رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته أمام فاركو

الزمالك
الزمالك
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء مع فاركو في بطولة الدوري.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز مؤخرًا على المقاصة بهدف دون رد وقبلها بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب فيريرا المدير الفني للفريق من لاعبيه بضرورة حسم نقاط مباراة فاركو مبكرًا والضغط على خطوط الخصم لارباكهم.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، أسماء حكام مباراة اليوم الثلاثاء، بين الفريق الأول بنادي الزمالك ونظيره فاركو، ضمن مواجهات الجولة 14 من مسابقة الدوري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

محمد عادل حكم ساحة ويعاونه كل من: هاني خيري ومصطفى حسين (حكمين مساعدين) وعاطف حسين (حكم رابع) ومحمد سلامة (حكم فيديو) وأسامة السيد (مساعد حكم فيديو).

 

قائمة الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وتضم القائمة كلًّا من:
محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى.
في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.
في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيد عبد الله.
في الهجوم: عمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

وتقام مباراة الزمالك وفاركو اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد القاهرة وذلك في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

 

بديل بن شرقي

ويفاضل البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين إسلام جابر ورزاق سيسيه، لاعبي الفريق للدفع بأحدهما في مباراة فاركو.

وحرص فيريرا على تجرِبة هذا الثنائي في التدريبات في مركز الجناح الأيسر من أجل الدفع بأحدهما لتعويض غياب بن شرقي في مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو.

 

معسكر مغلق

ودخل، أمس الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو في المباراة المقرر لها اليوم الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

طلبات فيريرا

وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مشاهدة فيديوهات لفريق فاركو من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لدى الخصم.

ويعرض فيريرا هذه الفيديوهات علي اللاعبين في المحاضرات الفنية لاطلاعهم على نقاط قوة وضعف فريق المقاصة.

ويغيب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن لقاء فاركو في بطولة الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

وأكد الجهاز الإداري للفريق أن أشرف بن شرقي سيغيب عن الزمالك لمباراتين قادمتين عقب طرده أمام مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي ببطولة الدوري.

وأوضح الجهاز الإدارة عودة محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق أمام فاركو، بعد غيابه عن مباراة مصر المقاصة الأخيرة بسبب الإيقاف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية