رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمادة طلبة: أتفق مع قرارات الزمالك.. وأتمنى أن يشعر اللاعبون بالجماهير

الزمالك
الزمالك
Advertisements

هاجم حمادة طلبة، نجم نادي الزمالك السابق، لاعبي القلعة البيضاء بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال "طلبة" فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "جماهير نادي الزمالك لها حق على اللاعبين من أجل اللعب بروح قتالية وإصرار على تحقيق الفوز والبطولات، وهناك لاعبون رجالة مثل محمد عبد الشافي".

وأضاف: "أتفق مع قرارات مجلس إدارة الزمالك بعدم التجديد للاعبين، ويجب أن يشعر اللاعبون بمشاعر الجماهير؛ فهم لهم حق فى غضبهم".

 

خروج الزمالك رسميًّا

وكان فريق بترو أتلتيكو الأنجولي فاز على نظيره ساجرادا 0/3، في مباراة الفريقين التي جرت على ملعب 11 نوفمبر في لواندا، مساء السبت الماضي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وبهذه النتيجة يصعد فريق بترو أتلتيكو مباشرةً لربع النهائي برفقة الوداد المغربي وهو ما يعني خروج الزمالك مبكرًا من دور المجموعات وبرفقته فريق ساجرادا، وذلك قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

 

ترتيب مجموعة الزمالك

بترو أتلتيكو الأنجولي: 10 نقاط.
الوداد المغربي: 9 نقاط.

الزمالك: نقطتين.

ساجرادا: نقطة واحدة.

 

الزمالك وبترو أتلتيكو

وتنشر "فيتو" موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أصبحت مباراة تحصيل حاصل.

وسيكون موعد مباراة الزمالك القادمة والتي ستكون أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي في الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل 18 مارس، وذلك على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

 

مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لم تصدر أي عقوبات أخرى بخلاف التى أعلنها عقب مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بشأن اللاعبين، نافيًا ما تردد عن إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهاية الموسم كما تردد في الآونة الأخيرة.

وكان المستشار مرتضى منصور أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وقرَّر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

وكانت قد ترددت أنباء عن وجود نية لدى مسئولي نادي الزمالك،لإيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهاية الموسم قبل أن ينفي مرتضى منصور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية