رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يتابع مع طبيب الزمالك آخر تطورات إصابة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements

طالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق تقريرا عن إصابة شيكابالا قائد الفريق.

ويرغب فيريرا في الاطمئنان على إصابة شيكابالا ومعرفة اَخر تطورات الإصابة وموعد عودته لتدريبات الفريق الجماعية فى ظل غيابه عن الزمالك بسبب الإصابة.

مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،كشف عن كواليس وأسباب قراراه بعدم تجديد عقود عدد من نجوم الفريق.

وقال مرتضى: مش هجدد لطارق حامد حتى لو هياخد جنيه في الموسم، وأبوجبل طلب 32 مليون جنيه في الموسم وهو أمر مرفوض، أما أشرف بن شرقي فتعمد المماطلة في تجديد عقده بحجة عدم وصول شقيقه من المغرب.

وأكمل مرتضى تصريحاته: “محمد أوناجم أرسل إنذار ضد الزمالك بسبب مستحقاته وقررنا عدم التجديد له”.

أشرف بن شرقي

وعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا أمس الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد  أنه لم تصدر أي عقوبات أخرى بخلاف التي أعلنها يوم الجمعة الماضية عقب مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بشأن اللاعبين نافيا ما تردد عن إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهاية الموسم كما تردد في الآونة الأخيرة.

مرتضى منصور

وكان المستشار مرتضي منصور  أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وقرر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

نادي الزمالك

وكانت المحكمة الرياضية حددت يوم 24 مارس الجاري موعدا للنظر في الشكوى المقدمة من الأردني خالد سعد لاعب فريق الزمالك الأسبق، والتى يطالب خلالها بمستحقاته لدى القلعة البيضاء والمتأخرة منذ عام 2007.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن تقدم اللاعب بشكوى في الفترة الماضية ضد النادي الأبيض بسبب مستحقاته المتأخرة.

وكان فريق الزمالك تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم على ساجرادا، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل آخر جولتين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية