رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتجاه فى الزمالك لإيقاف محمود علاء لنهاية الموسم

محمود علاء
محمود علاء
Advertisements

تتجه النية لدي مسئولي نادي الزمالك، لإيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهاية الموسم.

 

وكان مرتضى منصور قرر رئيس نادي الزمالك قرر أيضًا تغريم 200 ألف جنيه بعد رد فعله على جماهير النادي التى هاجمته فى مباراة الأمس.

تصريحات أمير مرتضى 

وقال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: "وقَّعتُ مع عبد الله السعيد في 2017 بـ40 مليون جنيه كاش، والفريق الحالي تعاقدنا معهم جميعًا فردًا فردا، ولا أريد أن أسمع نغمة التجديد من جديد لأي لاعب".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "لن أسمح بأن يستمر لاعب في نادي الزمالك ويتبقى على نهاية عقده مع النادي عام ونصف فقط".

وتابع: "فيريرا لديه مشروع مع النادي، والفترة المقبلة سيكون هناك عناصر من مواليد 2003، مع احترامي لكافة اللاعبين الحاليين فنحن في آخر 15 مباراة لم نحقق الفوز إلا في 5 مباريات وهذا سبب رحيل كارتيرون".

لائحة الزمالك

وأردف: "بعد عودتي لنادي الزمالك اكشتفت أنه لا يوجد أي لاعب وقَّع على لائحة الموسم الماضي، هل تفهمون لأي درجة كان النادي ضعيفًا بعد غياب مجلس مرتضى منصور؟".

وكان فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، انتقد المدرب السابق للفريق باتريس كارتيرون، وذلك عقب الخسارة أمام الوداد المغربي في البطولة الأفريقية.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "طريقة اللعب تخص المدير الفني، واللاعبون هم مَن يساعدون في نجاح أي طريقة لعب، وتابعت تقارير لمباريات سابقة، ووجدت أن الزمالك كان يلعب بنصف الفريق دفاع، وباقي اللاعبين هجوم بدون وجود خط وسط ثابت، وهو ما أثَّر في الفريق وجعله يبتعد عن صدارة المسابقة".

وفي نفس السياق، انتقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق ما حدث للفريق في بداية مشوار البطولة الأفريقية بقيادة باتريس كارتيرون؛ حيث قال: "الزمالك لم يحصل إلا على نقطتين في أول 3 مباريات مع كارتيرون، ومن المفترض أن ينافس الفريق على الصعود من أول 3 مباريات وليس في آخر 3 مباريات".

وقرَّر مرتضى منصور بعد خسارة الفريق من الوداد 0/1 أمس الجمعة في إستاد القاهرة عدم التجديد لكل من: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

كما قرر توقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية