رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم للأندية | الأهلي يشدد إجراءاته الاحترازية قبل البطولة

أحمد أبو عبلة
أحمد أبو عبلة

 قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن هناك إجراءات طبية مشددة في النادي، خاصة في تدريبات فريق الكرة؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

اجراءات احترازية مشددة


وأكد أبو عبلة أن هناك تطبيقا صارما للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي.

مسحة طبية للاعبى الأهلى


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر أمس الاثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.
وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق، في ظل انتشار فيروس كورونا.

 

موعد مباراة الأهلي ومونتيري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022” وذلك عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل.

 

الأهلي أمام مونتيري 

وتقابل الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان عام 2012 وخسر الأهلى بهدفين دون رد قبل أن يتقابل مرة أخرى مع بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التي أقيمت في المغرب وخسر الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف.

 

نتائج الأهلي في المونديال

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 البطولة التي أقيمت في اليابان قبل أن ينجح في ثاني مشاركته بالمونديال في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان.

وعاد الأهلي إلى المركز السادس والأخير مرة أخرى ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التي أقيمت في اليابان.

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012، وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال قبل أن يحصل على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية