رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السنغال تهدد استمرار موسيمانى مع الأهلى

موسيماني
موسيماني
Advertisements

كشفت صحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية عن مفاجأة صادمة بشأن  مصير المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، حيث أشارت إلى إنه قد يرحل عن منصبه مع القلعة الحمراء، وذلك بعدما تلقى عروضًا من عدد من المنتخبات الأفريقية الكبرى لقيادتها، حال عدم تجديد عقده مع الفريق الأحمر، والذي ينتهي بختام الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة «كيك أوف» أن عددا من المنتخبات الإفريقية قدموا عروضًا لـ بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن المدرب الجنوب إفريقي قد أبلغ إدارة الأهلي بإنه يريد الرد على هذه العروض، بينما لم يتم حسم مصيره حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو رحيله مع نهاية الموسم.

ويأتي منتخب السنغال على رأس المهتمين بالتعاقد مع بيتسو موسيماني، حيث تواصل المسؤولون  مع ممثلي مدرب الأهلي، لمعرفة وضعه الحالي ورأيه في إمكانية تدريب المنتخب، حال الإطاحة بـ أليو سيسيه المدير الفني الحالي للمنتخب، خاصة مع الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا،.

وأشارت الصحيفة الجنوب إفريقية، إلى أن مفاوضات تجديد عقد موسيماني مع الأهلي قد تعثرت خلال الآونة الأخيرة، حيث من المقرر أن ينتهي عقد مدرب ماميلودي صنداونز السابق مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

شوبير يكشف تفاصيل جلسة غالي مع موسيماني 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن تفاصيل جلسة حسام غالى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد أزمة التصريحات التي تحدث عنها مدرب صن داونز السابق لوسائل الإعلام حول تفاصيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.

رسالة الخطيب


وقال شوبير إن حسام غالى أبلغ المدرب الجنوب أفريقي أنه يحظى بتأييد كبير من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى والمشرف العام على كرة القدم بالقلعة الحمراء وعليه احترام هذا التأييد بعدم الخروج عن قواعد النادى الأهلى بالإفصاح عن تفاصيل تجديد التعاقد عبر وسائل الإعلام.
وقال شوبير إن شركة الكرة بالنادي الأهلي ترغب في تأخير تجديد عقد موسيماني إلى نهاية ما بعد كأس العالم للأندية انتظارا لرؤية الفريق مع المدرب الجنوب أفريقي عقب انتهاء المونديال وكذلك في بطولة الدوري الممتاز من أجل الحكم على مستوى الفريق مع موسيمانى.

وأكد شوبير أنه رغم تأييد الخطيب للاستمرار موسيمانى داخل القلعة الحمراء إلا أنه في النهاية يحترم قرار الأغلبية المتمثل في شركة كرة القدم بالنادي برئاسة ياسين منصور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية