رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى..رسالة هامة من الخطيب إلى موسيمانى بعد أزمة التصريحات

موسيمانى والخطيب
موسيمانى والخطيب
Advertisements

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية وأبرزها

موعد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة والقناة الناقلة


و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري في المباراة التي سوف تجمع الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الأهلي وسموحة على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل.
وتذاع مباراة الأهلي وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.


الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بكأس الرابطة


و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء بعد غد الخميس على استاد الإسكندرية بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق سموحة السكندري التي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق انتصاره الأول بكأس الرابطة بعدما تعادل فى الثلاث جولات الماضية أمام كلا من الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب.


شوبير يعلن إصابته بفيروس كورونا


و أعلن الإعلامي أحمد شوبير ونجم النادي الأهلي السابق عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن إصابته بفيروس كورونا الوبائي، وذلك بعدما خضع لمسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وقال شوبير إنه شعر ببعض الأعراض المرضية الخاصة بفيروس كورونا مساء أمس ليقوم على الفور بإجراء مسحة طيبة والتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا الوبائي.

وأكد شوبير أن الإصابة بفيروس كورونا لن تمنعه عن إذاعة برنامجه الإذاعي مع شوبير، وذلك من خلال إذاعته الحلقة من منزله بفضل التقدم التكنولوجي الذي تشهده خلال الفترة الحالية.


هل طلب موسيماني عودة حمدي فتحي ومحمد شريف من الكاميرون؟


و ترددت أنباء بطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعودة محمد شريف وحمدي فتحي لاعبي القلعة الحمراء، من الكاميرون لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر قبل كأس العالم للأندية.

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي، طلب  بيتسو موسيماني عودة حمدي فتحي ومحمد شريف من المنتخب الذي يشارك بكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

فيما رد مصدر داخل المنتخب، بأن في حالة طلب موسيماني ذلك سيكون شيئا غير منطقي وأن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لن يوافق على الأمر حتى ولو لم يشارك اللاعبان بشكل منتظم مع الفراعنة بالبطولة.

واستعد منتخب مصر الوطني، لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار، مساء غد الأربعاء، ضمن مواجهات دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا 2022 المقامة حاليا في الكاميرون.

بديل معلول.. مفاجأة الأهلى فى كأس العالم للأندية للجماهير

و اقترب اللاعب الشاب محمد اشرف ظهير ايسر النادي الاهلي من الانضمام إلى قائمة المارد الأحمر التي سوف تشارك في بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم.

واقترب اللاعب الشاب الذي قدم مستوى مميزا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة كأس الرابطة من التواجد بقائمة الأهلى بالمونديال وذلك لتعويض غياب على معلول ظهير ايسر الفريق الأحمر الذي اقترب من الغياب عن النادي الاهلي في كأس العالم للاندية بعد صعود المنتخب التونسي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لمواجهة بوركينا فاسو في المواجهة التى يعد منتخب نسور قرطاج الأقرب للفوز بها ومن ثم الوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأمر الذي يتسبب في غياب النجم التونسى عن القلعة الحمراء في أولى مواجهات الفريق بالمونديال أمام مونتيري المكسيكي المقرر إقامتها مساء يوم 5 فبراير أى قبل مواجهات نصف نهائي اممم افريقيا ب48 ساعة.

الجدير بالذكر أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أكد في وقت سابق أنه سوف يضم أحد اللاعبين الشباب لقائمة الفريق الأحمر بكأس العالم للأندية في ظل الإصابات والغيابات التى يعانى منها المارد الأحمر خلال الفترة الحالية.

 

أول فرمان من الأهلي ضد موسيماني


و كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن تفاصيل جلسة حسام غالى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد أزمة التصريحات التي تحدث عنها مدرب صن داونز السابق لوسائل الإعلام حول تفاصيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وقال شوبير إن حسام غالى أبلغ المدرب الجنوب أفريقي أنه يحظى بتأييد كبير من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى والمشرف العام على كرة القدم بالقلعة الحمراء وعليه احترام هذا التأييد بعدم الخروج عن قواعد النادى الأهلى بالإفصاح عن تفاصيل تجديد التعاقد عبر وسائل الإعلام.
وقال شوبير إن شركة الكرة بالنادي الأهلي ترغب في تأخير تجديد عقد موسيماني إلى نهاية ما بعد كأس العالم للأندية انتظارا لرؤية الفريق مع المدرب الجنوب أفريقي عقب انتهاء المونديال وكذلك في بطولة الدوري الممتاز من أجل الحكم على مستوى الفريق مع موسيمانى.

وأكد شوبير أنه رغم تأييد الخطيب للاستمرار موسيمانى داخل القلعة الحمراء إلا أنه في النهاية يحترم قرار الأغلبية المتمثل في شركة كرة القدم بالنادي برئاسة ياسين منصور

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية