رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو بكر يقود الكاميرون أمام الرأس الأخضر بأمم أفريقيا

الكاميرون
الكاميرون

أعلن المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أنطونيو كونسيساو، تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

 

وتتصدر الكاميرون المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما تأتي الرأس الأخضر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط قبل انطلاق المباراة.

 

وجاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: نوهو تولو، مايكل نجاديو، هارولد موكودي، كولينز فاي.

الوسط: كارل توكو إيكامبي، أندريه زامبو أنجيسا، بيري كوندي، نيكولاس نجاماليو، صامويل أوم جويت.

 

الهجوم: فينسنت أبو بكر.

 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب السودان، فى الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة بدور المجموعات، في بطولة أمم أفريقيا 2022، المقامة حاليا في الكاميرون، وتختتم منافساتها في السادس من فبراير المقبل.

 

موعد مباراة مصر والسودان

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، 19 يناير الجاري على ملعب الأوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

 

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.

 

مصر تتخطى غينيا بيساو

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الرابعة، بعد أن خسر مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:

 

ترتيب مجموعة مصر

الأول: منتخب نيجيريا – 6 نقاط. 
الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط. 
الثالث: منتخب غينيا بيساو – نقطة واحدة.
الرابع: منتخب السودان – نقطة واحدة.

 

هدف محمد صلاح في مرمى غينيا 

وأحرز محمد صلاح هدف الفوز لمنتخب مصر في مرمى منتخب غينيا بيساو في الدقيقة 69 بتمريرة رائعة من عمرو السولية.

 

الونش يغيب عن مباراة السودان

تأكد رسميًّا خروج محمود الونش مدافع منتخب مصر من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش، في التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام السودان في المباراة المقبلة، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الختامية بدور المجموعات، ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

Advertisements
الجريدة الرسمية