رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو لـ جمهور الكرة: محدش يدخل الواد ده الماتش بالفانلة دي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"
Advertisements

طالب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، جمهور مصر الذي يحضر مباراة المنتخب المصري وغينيا بيساو اليوم في بطولة أمم أفريقيا، بعدم السماح لأحد مشجعي المباراة من الدخول للمباراة، وذلك لارتدائه قميص المنتخب، وطالب عبر لافتة مطبوعة على القميص الذي يرتديه، بأن يتم اختيار حسام حسن لتدريب المنتخب بدلًا من كيروش. 

لا تدخلوا هذا المشجع

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على الفيس بوك "ياريت جمهور مصر ما يدخلش الواد ده الماتش بالفانلة دي كلنا بنحب حسام حسن لكن إحنا في وسط بطولة والحركات دي مالهاش أي لازمة وبتبعد حسام حسن عن المنتخب مابتقربوش منه". 
يذكر أن منتخب مصر يخوض اليوم، السبت مباراته الثانية فى الدور الأول بـ بطولة أمم أفريقيا 2021، أمام غينيا بيساو باستاد أرمدى أدجيا، الذى استضاف مباراة الفراعنة الأولى فى البطولة أمام نيجيريا، الثلاثاء الماضى، وتقام المباراة الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة. 

منتخب مصر

يذكر أن منتخب مصر خسر في مباراته الأولى أمام نيجيريا، وتذيل ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا، بعد خسارة مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات، حيث تحتل نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتى السودان فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد وتحتل المركز الثالث، بينما تحتل مصر المركز الرابع والأخير بدون نقاط.


وكان جماهير الكرة المصرية عبروا عن استيائهم للطريقة التي يستخدمها المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في اللعب أمام نيجيريا، ما أدى لهزيمة المنتخب، واصفين التشكيل الذي اختاره كيروش للعب في كأس الأمم الإفريقية بالاختيار السيء، مطالبين بإقالة كيروش، حتي لا تتسبب قيادته للفريق في خسارة مدوية للمنتخب في البطولة، ومطالبين بمدرب وطني يقوم بقيادة وتدريب المنتخب.  

مباراة مصر وغينيا بيساو

يذكر أنه لا بديل لمنتخب مصر من الفوز في مباراة الليلة أمام غينيا بيساو، للحصول على ثلاث نقاط، للحفاظ على آماله فى الصعود والتأهل إلى الدور الثانى بالبطولة، خاصة أنه فى حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول وسينتظر حسابات الكاف لاختيار الأفضل من بين المنتخبات التى تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالى.

وكان نجم ليفربول محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الننى لاعبو منتخب مصر، عقدوا أكثر من جلسة مع باقى اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص في الكاميرون، لإزالة آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم افريقيا، والتى خسرها المنتخب بهدف نظيف، وحرص الثلاثى على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل فى المرحلة المقبلة، والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية