رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في بطولة أمم إفريقيا

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر
Advertisements

يدخل منتخب مصر الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مواجهة هامة مساء اليوم السبت، عندما يلتقي نظيره منتخب غينيا بيساو، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر 

وبات من المؤكد أن تشهد تشكيلة منتخب مصر الأساسية أمام غينيا بيساو بعض التغييرات عن المواجهة السابقة أمام نيجيريا، خاصة بعد إصابة الثنائي أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد فتوح بشد فى عضلة السمانة، إلى جانب تراجع بعض اللاعبين عن مستواهم في المباراة الأولى أمام نيجيريا والتي خسرها الفراعنة بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام غينيا بيساو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود الونش - أحمد حجازي – أحمد سيد زيزو

خط الوسط: عبدالله السعيد - محمد النني - حمدي فتحي

خط الهجوم: رمضان صبحي - مصطفى محمد - محمد صلاح

موعد المباراة

وتنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو  فى تمام التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

الخسارة أمام نيجيريا

وكان منتخب مصر الوطني افتتح مشواره في كأس الأمم الأفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولى

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بعد خسارته مباراته الأولى فى البطولة أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل، وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كما يلي:

الأول: نيجيريا - 3 نقاط

الثاني: السودان - نقطة واحدة

الثالث: غينيا بيساو - نقطة واحدة

الرابع: منتخب مصر - بدون نقاط

غضب جماهيري

وأثارت هزيمة منتخب مصر الوطني أمام نيجيريا حزن وغضب كبير للجماهير المصرية، بسبب الأداء السيئ وعدم قتال اللاعبين منذ بداية المباراة لتحقيق الفوز، ومواصلة البرتغالي كارلوس كيروش تغيير مراكز اللاعبين في اختيار التشكيل والتبديلات.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية