رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو يكشف عن فضيحة من العيار الثقيل بطلها 6 لاعبين كبار بأمم أفريقيا 2004 |فيديو

منتخب مصر 2004
منتخب مصر 2004
Advertisements

قال الكابتن أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق: إنه كان كثير المشاكل، وحدث ودخل في خناقات كثيرة مع مرتضى منصور وممدوح عباس وكابتن حسام حسن وحسن شحاتة، نافيًا دخوله في أي مشاجرات مع الكابتن الجوهري، ولم يتدخل في وضع التشكيل.

 

المنتخب الوطني

وكشف ميدو في لقائه مع الكابتن أحمد شوبير على قناة أون، فضيحة في معسكر المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية 2004؛ حيث رفض عدد من اللاعبين تكليفات المدير الفني بالمشاركة في مباراة الكاميرون وهو أمر يحدث لأول مرة.

وأشار إلى أنه كان من اللاعبين المميزين في تلك الفترة لاحترافه في مارسيليا وتسجيل هدف في ريال مدريد، متابع: "قبل ماتش الكاميرون بيوم كان فيه 6 لاعبين كبار في مراكزهم رفض ذكر أسمائهم لم يشاركوا في أول مبارة وثاني مباراة؛ حيث استدعاهم كابتن صلاح حسني ومحسن صالح، وتم تكيلفه بالتوجه إلى لاعب ضمن الـ6 لاعبين  للمشاركة في مباراة الكاميرون، مشيرًا إلى أن الـ6 لاعبين تركوا ساحة التدريب وفضلوا الاستمتاع بحمام سباحة.

 

وأضاف: "توجهت إلى مكان تواجد اللاعبين وأبلغت اللاعب والذي اعتذر لوجود شد في العضلة، وهو أمر غير صحيح لأن اللاعب لا يريد المشاركة"، متابعًا: بعدها توجهت لكابتن صلاح ومحسن وأخبرتهما بما حدث؛ حيث طلبا منه التوجه إلى اللاعب الآخر لإخباره بالمشاركة والذي رد عليه لفظًا "شوف يا ميدو لو جالي مين مش هلعب".

وتابع: "الكابتن صلاح قالي هنلعب بخطة 443 وأنت هتلعب باك شمال وأحمد بلال رأس حربة، وهو ما اعترضت عليه؛ حيث أنني لا أصلح لذلك المركز، وطالبت بإشراك طارق السعيد بدلًا مني". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية