رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد فعل غير متوقع من حسين الشحات على مفاوضات الأهلي مع بن شرقي | فيديو

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي
Advertisements

كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن رأيه في مفاوضات القلعة الحمراء في ضم بن شرقي وأحمد رفعت.
 

مفاوضات بن شرقي ورفعت

وقال حسين الشحات خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "المحور": "لا يضايقني ضم النادي الأهلي بن شرقي وأحمد رفعت، وكلا اللاعبين أكيد هيفيدوا الفريق".
 

صفقة الأهلي السوبر

وأضاف: "احسن صفقة ضمها النادي الأهلي هذا الموسم بيرسي تاو، ومعنديش تعليق على صفقة ميكيسوني".
 

رحيل أجايي

وتابع: "أجايي بحبه جدا وكنت اتمنى بقائه في النادي الأهلي وكان هيفيد الفريق وهو أهم من ميكيسوني".
 

بطولات الشحات مع الأهلي

ونجح حسين الشحات فى الحصول مع الأهلى على 8 بطولات بواقع بطولتين للدوري الممتاز وبطولة واحدة للسوبر المحلى ومثلها لكأس مصر إلى جانب الحصول على لقبى لدورى أبطال أفريقيا وبطولتين للسوبر الأفريقي.

 

الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية

وحصد حسين الشحات مع الأهلى على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير من العام الماضي 2021.

 

أبرز أهداف الشحات مع الأهلي 

وسجل حسين الشحات مع الأهلى على مدار ثلاثة أعوام 27 هدفا خلال 113 مباراة شارك فيها مع المارد الأحمر ولكن هناك بعض الأهداف البارزة وهي كالتالي:

- أحرز حسين الشحات هدفًا في شباك فريق الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى عام 2019 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

 

- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 

- أحرز حسين الشحات هدف الأهلى الوحيد في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 في شباك فريق الدحيل القطري بمباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت على ملعب إستاد المدينة التعليمية بالدوحة وفاز بها الأهلي بفضل هدف الشحات.

- سجل حسين الشحات هدفا في شباك فريق الترجى التونسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية