رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل طلب 12 مليون جنيه للتجديد للأهلي.. حسين الشحات يجيب|فيديو

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي
Advertisements

كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، حقيقة طلبه الحصول علي 12 مليون جنيها سنويا أسوة بعمرو السولية ومحمد الشناوي؛ من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.
 

تجديد عقد حسين الشحات

وأوضح "الشحات" خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر":"لم اتحدث مع ادارة نادي الأهلي في أي فلوس، وموضوع التجديد تم فتحه بعد نهائي دوري ابطال افريقيا".
 

عرض حسين الشحات

وأضاف:"الأهلي رفض عرضا لإحترافي في أحد الأندية، وقرروا الإبقاء على، وتم ابلاغي بأنه سيتم تجديد تعاقدي مع عدد من اللاعبين".
 

طلب حسين الشحات

ولفت:"طلبت من ادارة النادي الأهلي يعرفوني لو هيمشوني علشان أشوف مستقبلي، ومطلبتش اتساوي بأعلي أجور في النادي".
 

 

بطولات الشحات مع الأهلي
ونجح حسين الشحات فى الحصول مع الأهلى على 8 بطولات بواقع بطولتين للدوري الممتاز وبطولة واحدة للسوبر المحلى ومثلها لكأس مصر إلى جانب الحصول على لقبى لدورى أبطال أفريقيا ويطولتين للسوبر الأفريقي.

 

الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية
وحصد حسين الشحات مع الأهلى على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير من العام الماضي 2021.

 

أبرز أهداف الشحات مع الأهلي 
وسجل حسين الشحات مع الأهلى على مدار ثلاثة أعوام 27 هدفا خلال 113 مباراة شارك فيها مع المارد الأحمر ولكن هناك بعض الأهداف البارزة وهى كالتالى:

- أحرز حسين الشحات هدفًا في شباك فريق الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى عام 2019 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

 

- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 

- أحرز حسين الشحات هدف الأهلى الوحيد في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 في شباك فريق الدحيل القطري بمباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت على ملعب إستاد المدينة التعليمية بالدوحة وفاز بها الأهلي بفضل هدف الشحات.

 

- سجل حسين الشحات هدفا في شباك فريق الترجى التونسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية