رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يتقدم 0/1 على فالنسيا في الشوط الأول بالليجا

ريال مدريد وفالنسيا
ريال مدريد وفالنسيا
Advertisements

تقدم فريق ريال مدريد على ضيفه فالنسيا 0/1 في الشوط الأول من مباراة الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني الليجا.

هدف ريال مدريد

سجل هدف ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 43 من ضربة جزاء.

القوة الضاربة

ويخوض ريال مدريد، المباراة بالقوة الضاربة؛ حيث يقود الهجوم الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، وفي وسط الملعب الثلاثي لوكا مودريتش، وتوني كروس، وكاسميرو.

ويجلس على مقاعد بدلاء الميرنجي، كل من رودريجو، وإدواردو كامافينجا، وإيدين هازارد.

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

ريال مدريد: كورتوا، ميندي، ألابا، ميليتاو، فاسكيز، كاسيميرو، مودريتش، كروس، أسينسيو، فينيسيوس، كريم بنزيما.

فوز ليفانتي

واقتنص فريق ليفانتي فوزا صعبا من نظيره ريال مايوركا بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة العشرين من الدوري الإسباني - الليجا.
وسجل هدفي ليفانتي روبرتو سولدادو في الدقيقة 47 وخوسي لويس موراليس في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وأنهى ليفانتي المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد خوسيه كامبانيا في الدقيقة 82.

ورفع ليفانتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز العشرين الأخير، وتوقف رصيد مايوركا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

تعادل برشلونة

أهدر فريق برشلونة نقطتين ثمينتين بالتعادل أمام مضيفه غرناطة بهدف لكل منهما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني الليجا.
تقدم لوك دي يونج لفريق برشلونة في الدقيقة 57، وتعادل أنطونيو بويرتاس للفريق الأندلسي غرناطة في الدقيقة 89.
رفع برشلونة رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، ليفرط في فرصة القفز للمركز الثالث بجدول الليجا، أما غرناطة بقى في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.
بدأ البارسا اللقاء بتوليفة مختلفة في كل الخطوط، وهز الشباك مبكرا بهدف سجله لوك دي يونج، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، بعدها واصل برشلونة تهديد مرمى منافسه لكن بمحاولات دون مؤثرة لمهاجميه عثمان ديمبلي وفيران جوتجلا، ولوك دي يونج.
أما أصحاب الأرض، لم يتمكنوا من تهديد مرمى مارك أندريه تير شتيجن طوال الشوط الأول، بينما كان أول تهديد للبارسا من تسديدة لماتشيس في بداية الشوط الثاني، وعاب لاعبو برشلونة التهور والحصول على مزيد من البطاقات الصفراء، بينما شارك كليمنت لينجليه مكان إيريك جارسيا بسبب معاناة الأخير من الإصابة.

ترجم الفريق الكتالوني أفضليته النسبية بهدف سجله لوك دي يونج بضربة رأس مستفيدا من عرضية متقنة لداني ألفيس، بعدها غير تشافي هرنانديز مدرب برشلونة جلده الهجومي بإشراك ممفيس ديباي وعبد الصمد الزلزولي مكان دي يونج وجوتجلا، بينما تراجع ثلاثي الوسط بوسكيتس ونيكو جونزاليس وجافي.

ضغط غرناطة بكل قوة سعيًّا لإدراك التعادل، وتورط جافي في بطاقة صفراء ثانية، مما زاد الطين بلة على برشلونة خلال آخر 10 دقائق، حصل لاعبو غرناطة على العديد من الركلات الركنية، ومن إحداها، تعثرت الكرة في أجساد لاعبي برشلونة، ليقابلها أنطونيو بويرتاس بتسديدة قوية في المقص الأيمن، ليسجل التعادل في وقت قاتل.

لم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، بل مرر تير شتيجن الكرة برعونة شديدة لمهاجم غرناطة، الذي حاول إيداعها الشباك، إلا أن الحارس الألماني تدارك الموقف، وصحح خطأه بالتصدي للكرة، لينقذ مرماه، ويحرم الفريق الأندلسي من هدف ثان مؤكد، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بعد ست دقائق وقت بدل ضائع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية