رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم هاني عادل.. أبطال حكاية "حلوة اللقطة" من مسلسل نصيبي وقسمتك

بوستر حلوة اللقطة
بوستر حلوة اللقطة

بدأ أمس السبت قناة ON E عرض أولى حلقات حكاية "حلوة اللقطة" وهي الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى تمام الساعة الثامنة.

 

أبطال حلوة اللقطة

حكاية حلوة اللقطة من تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة هانى عادل وميرنا نور، عصام السقا، تونى ماهر، حمزة العيلى، جيلان علاء وعدد من الفنانين الشباب وإخراج عصام نصار.

 

القصة 

وتدور فكرة حكاية حلوة اللقطة حول مصور فوتوغرافي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل والذي من المقرر أن يصور جلسة تصوير للفنانة ميرنا نور الدين وتحدث العديد من الأحداث خلال رحلتهما لتصوير هذه الجلسة وذلك في إطار من التشويق والغموض.

 

مواعيد العرض

وتُعرض حلقات حكاية حلوة اللقطة من مساء أمس السبت إلى الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة ON E، والحادية عشر مساءً على شاشة قناة ON DRAMA.

الموسم الرابع 

وانطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل “نصيبى وقسمتك” في نوفمبر الماضي على قناة ON، وذلك بعرض الحكاية الأولى التي تحمل اسم "النظارة البيضا" بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسماء إبراهيم وإخراج عصام نصار.

 

وقدم الفنان المصري العالمي الشاب أمير المصري دورًا مختلفا يدخله إلى الدراما التليفزيونية بقوة كبيرة من خلال حكاية النظارة البيضاء بمسلسل نصيبي وقسمتك، حيث قدم أمير المصري في المسلسل بشخصية دكتور جامعي يُدعي فخر، والذي يواجه بعض الصعوبات الاجتماعية خاصة مع أهله الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تماما وهو ما يتسبب له في مشكلات كبيرة في التعامل نظرا للفجوة الفكرية.

وفي بيان صحفي، قال الفنان الشاب أمير المصري إنه متحمس جدا لعرض العمل وأنه أحب تحضير الجلسات مع المخرج عصام نصار، أعجبته كتابات المؤلف الأستاذ عمرو محمود ياسين، ووصفه بأنه متمكن جدًا من أدواته، فهو أول من جذبني للمسلسل بجانب كوكبة من الممثلات والممثلين الكبار"، وأكد أمير أنه  درس الشخصية مع فريق عمل المسلسل حتى أدق التفاصيل مثل الملابس، الموسيقى التي يسمعها  وشكل النظارة التي يرتديها".

اقرأ أيضًا: 

أبرزهم أحمد عبد العزيز..تعرف على أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية "أوضة وصالة"

وفى نفس السياق تم عرض الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم “غرام بانتظام” بعدها وكانت من بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله، والثالثة حملت اسم أوضة وصالة.

Advertisements
الجريدة الرسمية