رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد شريف ومروان حمدي يقودان هجوم منتخب مصر أمام الجزائر

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني، تشكيلة الفريق التي سيبدأ بها مباراته أمام المنتخب الجزائري، التي تنطلق بعد قليل على استاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب، المقامة حاليًّا في تونس وتختتم يوم 18 ديسمبر الجاري.

 

ويبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.
الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أيمن أشرف.
الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - حسين فيصل.

 

مران صباحي تنشيطي

منح الجهاز الفني لـ منتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اللاعبين راحة تامة بعد تناول وجبة الغداء وحتى موعد مغادرة مقر الإقامة إلى إستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة الجزائر ومصر في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب في العاشرة من مساء اليوم (التاسعة في القاهرة).

 

وكان كارلوس كيروش عقد اجتماعًا مع اللاعبين صباح اليوم أعقبه أداء تدريب تنشيطي في إحدى القاعات المتخصصة بمقر الإقامة، وذلك قبل أن يتناول اللاعبون غداءهم ويخلدون للراحة.

 

محاضرة أخيرة

ومن المقرر أن يجتمع كيروش وجهازه المعاون مرة أخرى مع اللاعبين قبل مغادرة الفريق لإلقاء تعليماته الأخيرة الخاصة بالمباراة.
 

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية الذي يستضيف مباراة منتخب مصر والجزائر  ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

 

غياب أفشة

وتلقى منتخب مصر صدمة بغياب محمد مجدي قفشة، عن المباراة بعد الشعور  ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.

فيصل يتألق أمام السودان

ونجح حسين فيصل فى تسجيل هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر فى مرمى السودان في المباراة الماضية بكأس العرب، قبل أن ينجح فى إهداء محمود الونش كرة الهدف الثالث للفراعنة في مرمى صقور الجديان، بعد أن تلاعب بالدفاع السوداني، وهو ما دفع كيروش على منحه الفرصة في مباراة اليوم أمام المنتخب الجزائري على حساب مجدي أفشة المصاب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية