رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البلايلى يتحدث عن مواجهة مصر والجزائر ومفاوضات الأهلى والزمالك لضمه

يوسف البلايلى
يوسف البلايلى
Advertisements

كشف يوسف بلايلي لاعب نادي قطر القطري والمنتخب الجزائري، عن آخر استعدادات منتخب بلاده لمواجهة مصر اليوم الثلاثاء.

تصريحات يوسف البلايلي

و قال لاعب الترجى التونسي السابق خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "الشروق" الجزائرية 
أن الهدف من مواجهة مصر تصدر المجموعة الرابعة، مؤكدا في ذات الوقت أن مواجهة الفراعنة لها طابعا خاصا وستكون قوية، على اعتبار أن المنتخب المصري يضم في صفوفه لاعبين مميزين على غرار المنتخب الجزائري.

وأوضح النجم الدولي الجزائري أن هذا الأمر سيضفي على المباراة جوا من التنافس طيلة أطوارها، قبل أن يؤكد لاعب نادي قطر أن الغلبة حتما ستعود في نهاية  للمنتخب القوي والمنظم والذي يجيد استغلال الفرص خلال اللقاء.

وتتطرق البلايلي للحديث عن مفاوضات الأهلى والزمالك معه قبل انضمامه إلى نادى قطر القطرى قائلا "صحيح أنني تلقيت عروضا من فريقي الأهلي والزمالك، قبل أن أنتقل إلى فريق قطر القطري، وبالتالي ذلك لم يكن من نصيبي رغم أن الأهلي كان الأقرب لضمي".

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الجزائر مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

 

أبوعبلة» يطمئن على إصابة «أفشة»

 من ناحية أخرى أجرى أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  اتصالا هاتفيا بطبيب المنتخب الوطني؛ للاطمئنان على محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق. 

 

إصابة محمد مجدى أفشة


وقال أبو عبلة إن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجي وتدريبات استشفائية وسوف يخضع لفحص طبي بعد ٤٨ ساعة. 

أفشة يغيب عن المنتخب الوطني أمام الجزائر


وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أمس الاثنين غياب محمد مجدي أفشة عن مباراة الجزائر اليوم بسبب الإصابة.


وأوضح أبو عبلة أن مشاركة محمد مجدي أفشة في المباريات المقبلة سيتم حسمها عقب الاختبار الطبي الذي يخضع له بعد ٤٨ ساعة.

 

 

«أبو عبلة» يتحدث عن تطورات إصابة «معلول»

وقال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه اطمأن على حالة «علي معلول» الطبية بعد إصابته في منتخب تونس.
وأكد أبو عبلة أن طبيب المنتخب التونسي طمأنه على حالة اللاعب، وأنه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة ولكنه يتحسن بشكل مستمر، وسوف يخضع لاختبار طبي اليوم يتحدد في ضوئه موعد مشاركته في التدريبات الجماعية. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية