رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلعت يوسف عن مواجهة الجزائر: من أقوى منتخبات أفريقيا

طلعت يوسف المدير
طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاسماعيلي السابق
Advertisements

يرى الكابتن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق أن لقاء منتخب مصر والجزائر بشكل عام هام للغاية لما تحمله لقاءات المنتخبين من اثارة ومتعة واهتمام كبير اضافة الى ضرورة تحقيق الفوز لتصدر المجموعة والابتعاد عن منتخبات قد تعرقل مسيرتنا نحو لقب بطولة كأس العرب.

 

وتابع المدير الفني المخضرم: "اللقاء هام كنتيجة للفريق الذي سنقابله من حيث الشكل فمنتخب الجزائر من أقوى فرق افريقيا لكن لو خسرنا بلاش نقلب  الطرابيزة".

طلعت يوسف

 

وأوضح كابتن طلعت:" لقب بطولة كأس العرب  ليس هدف كيروش هو عارف عايز ايه من البطولة والفوز باللقب او خسارته لن تؤثر في حساباته او خططه".

كيروش

وعن تقييم كيروش قال:"لا استطيع تقييم مدرب في فترة شهر لكن كيروش صاحب فكر ورؤية وأهداف وخطة بيسير عليها بشكل جيد وشخصيته قوية ومسيطر علي اللاعبين ووضح هذا في الملعب ".

 

وتابع: "توسيع كيروش لدائرة الاختيار للمنتخب الوطني خارج الأهلي والزمالك اسعدني جدا و افتقدناه منذ سنوات طويلة".

الوجوه الجديدة

 

واشار:"الوجوه الجديدة لم يصبحوا نجوم لكنها وجوه مبشرة في المستقبل مثل رفعت وكمال ومهند ومصطفي وفتوح وفيصل ومرون  واستمرارهم مرتبط بلاعبين اخرين ".

مصر والجزائر


ويتنافس المنتخبان  مصر والجزائرعلى حسم صدارة المجموعة، بعدما حققا الفوز في أول مباراتين على لبنان والسودان، ليصبح في رصيد كل منهما 6 نقاط.

 

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية الذي يستضيف مباراة منتخب مصر والجزائر  ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لـبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

 

امم افريقيا


لم يتواجه المنتخبان منذ 11 عامًا، حيث كانت آخر مباراة بينهما في دور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2010، والتي استطاع الفراعنة تحقيق فوز كبير على محاربي الصحراء بنتيجة 4-0، ولعل هذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين.

وأحرز أهداف المباراة حسني عبدربه ومحمد زيدان ومحمد عبدالشافي ومحمد ناجي جدو.

مواجهات مصر والجزائر

وتحمل مباراة اليوم بين المنتخبين رقم 29 سواء رسمية أو ودية، حيث سبق وأن التقيا سويا في 28 مباراة، بواقع 7 لقاءات في تصفيات كأس العالم، و5 مباريات في نهائيات كأس أمم أفريقيا، فضلًا عن 4 مواجهات ضمن تصفيات أمم أفريقيا، ومباراتين في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية، بجانب مباراة وحيدة في دورة الألعاب الأفريقية، وأخرى في دورة البحر المتوسط، فضلًا عن 8 مباريات ودية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية