رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر لقاءات الفريقين.. قصة رباعية منتخب مصر في مرمى الجزائر بكان 2010

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية الذي يستضيف مباراة منتخب مصر والجزائر  ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لـبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.


لم يتواجه المنتخبان منذ 11 عامًا، حيث كانت آخر مباراة بينهما في دور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2010، والتي استطاع الفراعنة تحقيق فوز كبير على محاربي الصحراء بنتيجة 4-0، ولعل هذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين.

وأحرز أهداف المباراة حسني عبدربه ومحمد زيدان ومحمد عبدالشافي ومحمد ناجي جدو.

وتحمل مباراة اليوم بين المنتخبين رقم 29 سواء رسمية أو ودية، حيث سبق وأن التقيا سويا في 28 مباراة، بواقع 7 لقاءات في تصفيات كأس العالم، و5 مباريات في نهائيات كأس أمم أفريقيا، فضلًا عن 4 مواجهات ضمن تصفيات أمم أفريقيا، ومباراتين في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية، بجانب مباراة وحيدة في دورة الألعاب الأفريقية، وأخرى في دورة البحر المتوسط، فضلًا عن 8 مباريات ودية.

موعد مباراة مصر والجزائر

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد الجنوب.

وتنقل المباراة مباشرة على قناتي بي ان سبورت 1 و2، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

تصريحات كارلوس كيروش

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر أنه ولاعبيه يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الجزائري في لقاء الغد، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لدور ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وتابع كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "متحمسون جدا لمباراة اليوم وأتوقع أن تكون ممتعة لعشاق كرة القدم، ونسعى لتحقيق الفوز وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها، متابعًا: "نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخبًا قويًا وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرضًا مميزًا لعشاق كرة القدم".

وأضاف كيروش: "نحن محترفون، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتى في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، وجاهزون لمباراة اليوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية