رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقطة ضعف المنتخب الجزائري قبل مواجهة مصر غدًا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
Advertisements

سيطرت حالة من القلق على مجيد بوقرة، مدرب منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب 2021، قبل المواجهة المُنتظرة أمام مصر.


وأكد بوقرة إنه يخشى من حالة الإرهاق التي يعاني منها منتخب بلاده قبل مباراة مصر في الجولة الثالثة من مجموعات كأس العرب 2021.


وأضاف في تصريحات تليفزيونية: الفترة بين المباريات ليست كافية من أجل الانتعاش بدنيا بالشكل الذي نريده لمواجهة الفراعنة.


ويختتم منتخب مصر الوطني لكرة القدم، اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة نظيره الجزائري، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات، ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، وتختتم فى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

ويبدأ مران منتخب مصر في السادسة مساءً، ومن المقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، وسيكون مرانا خفيفا يتضمن بعض تدريبات الجري والاحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

موعد مباراة مصر والجزائر


وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد الجنوب.

وتنقل المباراة مباشرة على قناتي بي ان سبورت 1 و2، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

جولة ترفيهية للاعبين


وقرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تناول اللاعبين وجبة العشاء أمس الأحد في أحد مطاعم الدوحة، بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

القوة الضاربة


استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الدفع بالقوة الضاربة فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات فى بطولة كأس العرب، والمحدد لها غدا الثلاثاء فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

واتفق المدير الفني مع معاونيه على الدفع بكل العناصر الأساسية فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، سعيا لتحقيق الفوز أمام محاربي الصحراء، وانتزاع صدارة المجموعة الرابعة، وتفادي مواجهة المنتخب المغربي فى مباراة الدور ربع النهائي.

حمدي يعود للتدريبات


وشارك حمدى فتحى لاعب منتخب مصر فى مران الفراعنة أمس الأحد لمدة ساعة كاملة وفقا للبروتوكول الطبي للفيفا فى إصابات الارتجاج المؤقت فى المخ، على أن يشارك فى المران اليوم الاثنين كاملا، بعدما بات اللاعب جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى المباريات بعد تماثله للشفاء من الإصابة الأخيرة

وبحسب مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر فإن كيروش استقر على الدفع باللاعب أساسيا فى مباراة الجزائر فى الجولة الثالثة ببطولة كأس العرب.

ويعود أكرم توفيق للتشكيلة الأساسية فى مباراة الجزائر، كما يعود مجدي أفشة كذلك للقيام بدور صانع الألعاب، فيما يتوقع أن يدخل أحمد سيد زيزو التشكيلة الأساسية على حساب مروان حمدي.

تثبيت خط الدفاع


وتأكد أن يبقى كيروس على ثلاثي الدفاع أحمد حجازي والونش وأحمد فتوح فى التشكيلة الأساسية مع عودة أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية