رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لكسر الملل قبل مواجهة الجزائر.. المنتخب يتناول العشاء في مطعم الدوحة | صور

المنتخب يتناول العشاء
المنتخب يتناول العشاء في أحد مطاعم الدوحة
Advertisements

تناول لاعبو المنتخب الوطني وجهازهم الفني عشاء بأحد المطاعم في العاصمة القطرية الدوحة، بعد 9 أيام متصلة في معسكر مغلق، خلال مشاركتهم في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

وحرص اللاعبون والجهاز الفني على التقاط الصور التذكارية، أثناء العشاء.

عشاء المنتخب في أحد مطاعم الدوحة

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

المنتخب يتناول العشاء في أحد مطاعم الدوحة

وأدى منتخب مصر الوطني تدريبا مسائيا، اليوم الأحد، استعدادا للقاء الجزائر في العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء (التاسعة في القاهرة) في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

شارك في مران اليوم جميع اللاعبين الـ 23 مع اختلاف الوحدات التدريبية بين من شاركوا في مباراة الأمس أمام السودان وبقية اللاعبين.

المنتخب يتناول العشاء في أحد مطاعم الدوحة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الدفع بالقوة الضاربة فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات فى بطولة كأس العرب، والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المنتخب يتناول العشاء في أحد مطاعم الدوحة

وإتفق المدير الفني مع معاونيه على الدفع بكل العناصر الأساسية فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، سعيا لتحقيق الفوز أمام محاربي الصحراء، وانتزاع صدارة المجموعة الرابعة، وتفادي مواجهة المنتخب المغربي فى مباراة الدور ربع النهائي.

المنتخب يتناول العشاء في أحد مطاعم الدوحة

ويشارك حمدى فتحى لاعب منتخب مصر فى مران الفراعنة اليوم الأحد لمدة ساعة كاملة وفقا للبروتوكول الطبي للفيفا فى إصابات الارتجاج المؤقت فى المخ، على أن يشارك غدا فى المران كاملا، بعدما بات اللاعب جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى المباريات بعد تماثله للشفاء من الإصابة الأخيرة

بحسب مصدر فى الجهاز الفني لمنتخب مصر فإن كيروش إستقر على الدفع باللاعب أساسيا فى مباراة الجزائر الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة ببطولة كأس العرب.

ويعود أكرم توفيق للتشكيلة الأساسية فى مباراة الجزائر، كما يعود مجدي أفشة كذلك للقيام بدور صانع الألعاب، فيما يتوقع أن يدخل أحمد سيد زيزو التشكيلة الأساسية على حساب مروان حمدي.

تأكد أن أن يبقي كيروس على ثلاثي الدفاع أحمد حجازي والونش وأحمد فتوح فى التشكيلة الأساسية مع عودة أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن.

 

تشكيل المنتخب المتوقع أمام الجزائر

ومن المتوقع أن يعتمد كارلوس كيروش فى مباراة منتخب مصر أمام الجزائر على التشكيل الأتي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي
الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود الونش – أحمد فتوح
الوسط الدفاعي: عمرو السولية – حمدي فتحي
الوسط الهجومي: أحمد رفعت – مجدي أفشة – أحمد سيد زيزو 
رأس الحربة: محمد شريف

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على نظيره السودان 0/5، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد 974 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية