رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنتخب الأولمبي يؤدي مرانا قويا فى بداية معسكره | صور

معسكر منتخب مصر الأوليمبي
معسكر منتخب مصر الأوليمبي
Advertisements

انطلق في الرابعة عصر اليوم على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة معسكر منتخب مصر الأولمبي ضمن برنامج الإعداد استعدادا للتصفيات القارية المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية والتي يصعد من خلالها ثلاث منتخبات لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

الهيكل الأساسي

حدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني الهدف من المعسكر الثاني للفريق تحت قيادته وهو الاستقرار علي الهيكل الأساسي للفريق قبل انطلاق مرحلة المباريات الودية.

محاضرة فنية فى مران المنتخب الأوليمبي

غريب يحفز اللاعبين

وحرص المدير الفني علي عقد اجتماع باللاعبين استمر قرابة النصف ساعة في أرض الملعب كان التركيز خلاله علي الانضباط داخل المعسكرات وخارجها لاسيما وأن ارتداء فانلة المنتخب واللعب باسم مصر شرف لأي لاعب أن يحصل عليه. 

وقال غريب إنه نجح مع أجيال عديدة وفخور بهم لأنهم نجحوا في تحقيق الهدف والوصول إلى أبعد مدى في أي بطولة ويتمنى أن يحقق مع هذا الجيل انجاز متميز.

حماس في مران المنتخب الأوليمبي

وبعد المحاضرة بدأ المران بتدريبات بدنية ثم تقسيمتين في الملعب إحداها تولي الاشراف عليها الكابتن معتمد جمال المدرب العام والاخرى بإشراف وائل رياض شيتوس وجاءت التقسيمات قويه وظهر خلالها عدد من اللاعبين بمستوى متميز، ومن المقرر ان يواصل الفريق تدريباته غدا.

حراس مرمى المنتخب الأوليمبي

المنتخب الأول يستعد للجزائر

أدى منتخب مصر الوطني تدريبا مسائيا، اليوم الأحد، استعدادا للقاء الجزائر في العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء ( التاسعة في القاهرة ) في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.
شارك في مران اليوم جميع اللاعبين ال 23 مع اختلاف الوحدات التدريبية بين من شاركوا في مباراة الأمس أمام السودان وبقية اللاعبين.

جولة ترفيهية للاعبين

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

القوة الضاربة

إستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الدفع بالقوة الضاربة فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات فى بطولة كأس العرب، والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وإتفق المدير الفني مع معاونيه على الدفع بكل العناصر الأساسية فى تشكيلة منتخب مصر أمام الجزائر، سعيا لتحقيق الفوز أمام محاربي الصحراء، وإنتزاع صدارة المجموعة الرابعة، وتفادي مواجهة المنتخب المغربي فى مباراة الدور ربع النهائي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية