رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيلة عبيد لـ رشوان توفيق وابنته: عمر الدم ما يبقى ميه | فيديو

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق
Advertisements

أعربت الفنانة نبيلة عبيد، عن حزنها الشديد بسبب الأزمة التي نشبت بين الفنان رشوان توفيق ونجلته آية توفيق.

حزن نبيلة عبيد على رشوان توفيق

وقالت نبيلة عبيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "ما حبش أسمع عن المشكلات العائلية ومحبش يحصل اللي حصل مع الفنان رشوان توفيق لأنه رجل عظيم وعملت معه على خشبة المسرح ورأيته قمة في الأخلاق والفن والمواعيد المضبوطة".

دعوة لرشوان توفيق وابنته

وتابعت: "ما كنتش عايزة أتابع علشان ما أتألمش وبتكلم وأنا جسمي بيقشعر، وحابة الفنان رشوان توفيق يتصالح مع ابنته والدم عمره ما يبقى ميه". 
 

وكشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن عمل جديد لها، مؤكدة أنها ستقوم بتصوير قصة حياتها، لتصبح مذكرات حياتها مصورة وعرضها على شاشات التليفزيون.

 

تصوير قصة حياة نبيلة عبيد

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "سأقوم بتصوير كل الحاجات اللى مريت بيها بداية من تجربتي الفنية وأول عمل شاركت فيه في السينما".

 

ملامح قصة حياة نبيلة عبيد

وتابعت نبيلة عبيد: "سأعرض قصة حياتي الفنية والشخصية مصورة، وكيف ضحيت بأشياء من أجل عمل المستقبل الذي أريده، وكيف تخطيت الصعاب، وسأتناول الشق الفني والإنساني والحياتي".

وفي السياق ذاته كشف مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، حقيقة أن موكله وهب لابنته آية التي أقامت ضده عدة دعاوَى قضائية، مبلغ قيمته مليون جنيه.
 

هل وهب رشوان توفيق مليون جنيه لابنته؟

وأكد محامي الفنان رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "رشوان توفيق لم يهب لابنته آية مبلغ المليون جنيه الذي تم الاستيلاء عليه، بل أودعه في حسابها البنكي مقابل أنها أعطته قرارًا كتابيًّا تؤكد فيه أن المبلغ ملك والدها، ولا يحق لها التصرف فيه ويؤول لها المبلغ بعد وفاته".

 

استيلاء ابنة رشوان توفيق على أمواله

وأضاف: "ابنة رشوان توفيق استولت على مبلغ المليون جنيه وحوَّلت الربح الشهري من والدها إلى آخرين، وهذا ما أثَّر على والدها لأنها لم تُبلغه بما قامت به"، حسب روايته.
 

لجوء ابنة رشوان توفيق للمحاكم

وتابع: "الفنان رشوان توفيق لا يزال ينادي بالحل الودي للمشكلة القائمة بينه وبين ابنته، ولكن الأخيرة قررت اللجوء للقضاء في 3 دعاوَى؛ الأولى تطالب فيها بإلغاء الوكالتين الصادرين منها لوالدها، وهما كانا ضمانًا للفنان للحصول على مستحقاته والعائد الشهري لأمواله المودَعة في البنوك".
 

إقرار ابنة رشوان توفيق لوالدها

ولفت: "أمس، تم تقديم مستند للمحكمة يتعلق بإقرار ابنة رشوان توفيق بعدم التصرف في الأموال التي أودعها في حسابها البنك إلا بإذنه، والقضية تم تأجيلها إلى 25 ديسمبر المقبل".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية