رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيلة عبيد توجه رسالة دعم لـ دنيا سمير غانم: وحشتي جمهورك

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
Advertisements

وجهت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة دعم إلى الفنانة دنيا سمير غانم، لتحثها على العودة لجمهورها من جديد بعد الفترة الصعبة التي مرت بها عقب رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. 

 

نبيلة عبيد 

ونشرت نبيلة عبيد مشهدا جمعها بدنيا سمير غانم من مسلسل "لهفة" معلقة عليه قائلة: "دنيا سمير غانم بنت الغاليين.. أخف دم بين كل الممثلات الشباب... وحشتيني ووحشتي جمهورك يا رب في أقرب وقت تتجاوزي اللي فات وترجعيلنا وترجعي لجمهورك تفرحيه وتفرحينا". 

دنيا سمير غانم

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مؤخرا صورا من حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الرابعة عشرة، والذي شهد أول ظهور في احتفالية فنية لها لتسلم تكريم والدها ووالدتها الراحلين.

 

وعلقت دنيا سمير غانم قائلة: "رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا وبالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا".

 

وتابعت: "شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري علي التكريم وشكرا لجميع التكريمات أشكركم على تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني ربنا يرحمهم يا رب".

 

وأضافت: "شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده".

 

تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز 

وكان المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ14 كرم خلال حفل الافتتاح والذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، اسم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، عن مسيرتهما الفنية وتحديدا اسهاماتهما في المسرح.

وحضرت وقتها الفنانة دنيا سمير غانم، وتسلمت تكريم والديها، حيث لم تتمالك دموعها أثناء الحفل، وبدا عليها حزن كبير على فقدهم، حيث اعتبر ذلك أول ظهور لها في احتفالية فنية عقب وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية