رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيلة عبيد تعلن تصوير قصة حياتها وعرضها في التليفزيون | فيديو

الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن عمل جديد لها، مؤكدة أنها ستقوم بتصوير قصة حياتها، لتصبح مذكرات حياتها مصورة وعرضها على شاشات التليفزيون.

تصوير قصة حياة نبيلة عبيد

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "سأقوم بتصوير كل الحاجات اللى مريت بيها بداية من تجربتي الفنية وأول عمل شاركت فيه في السينما".
 

ملامح قصة حياة نبيلة عبيد

وتابعت نبيلة عبيد: "سأعرض قصة حياتي الفنية والشخصية مصورة، وكيف ضحيت بأشياء من أجل عمل المستقبل الذي أريده، وكيف تخطيت الصعاب، وسأتناول الشق الفني والإنساني والحياتي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نبيلة عبيد وهي ترقص في أحد الأماكن العامة بمدينة دبي بالإمارات.

وعلق رواد السوشيال ميديا على مقطع الفيديو الراقص للفنانة نبيلة عبيد بأنها تعيد ذكريات "الراقصة والطبال" بوصلة رقص خلال تواجدها في دبي.
وظهرت نبيلة عبيد في الفيديو وهي ترقص على أغنية "عم يا صياد" للفنان محمود الليثي.

وتجدر الإشارة إلى أن تواجد الفنانة نبيلة عبيد وعدد من الفنانين والمشاهير والشخصيات العامة بدولة الإمارات العربية الشقيقة يأتي بعد منحهم الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووجهت نبيلة، الشكر لحاكم مدينة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "شكرًا من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وعلى هامش الاحتفالية التقط معها الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور التذكارية التي ظهر فيها وهو يقبل يدها، معلقًا على الصور: "أجمل صدفة مع الفنانة القديرة نبيلة عبيد".

آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرض في رمضان 2020، بطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر.

وفاجأت الفنانة نبيلة عبيد، جمهورها بالتعليق على لقائها بالفنان محمد رمضان خلال تواجدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت نبيلة عبيد صورا لها مع رمضان، وعلقت كاتبة: "مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي، لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة، والحاجات الجميلة، يا رب الخير دايما للجميع، محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله وأفكاره وبتابع دايما أعماله الفنية، وحشتوني".

وظهر رمضان في الصور وهو يقبل يد نبيلة عبيد ويحتضنها، وعلق عليها كاتبا عبر حسابه بتطبيق "انستجرام": "أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية