رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رشوان توفيق مفاجأة مهرجان القاهرة السينمائي في حفل الختام

رشوان توفيق
رشوان توفيق
Advertisements

أرسل مهرجان القاهرة السينمائي، دعوة للفنان رشوان توفيق لحضور حفل ختام المهرجان مساء غدًا الأحد.

وعلمت “فيتو” أن الفنان رشوان توفيق تفاجئ من هذه الدعوة التي تلقاها من إدارة المهرجان، مشيرًا إلى أحد المقربين منه أنه لا يعلم سبب الدعوة وإن كان سيتم تكريمه أم لا.

 

في هذا السياق، يواصل رشوان توفيق تصوير مشاهده في حكاية جديدة بعنوان أوضة وصالة، وهي إحدى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك بجزئه الرابع، ويجسد خلال أحداث الحكاية دور والد الفنان أحمد عبد العزيز، كما تضم الحكاية كل من الفنانة إنعام سالوسة، وشاهيستا سعد، والحكاية من إخراج عصام نصار.

 

ويعد فيلم خيال مآتة هو آخر أعمال رشوان توفيق الفنية، الذي طُرح في السينمات عام 2019، وشارك في تمثيله مع الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وانتصار وبيومي فؤاد.

 

على الجانب الأخر، قال مجدي مهران عضو فريق الدفاع عن الفنان الكبير رشوان توفيق إن هيئة المحكمة قررت تأجيل دعوى نجلة الفنان ضد والدها إلى ٢٥ ديسمبر، لسداد رسوم الدعوى الفرعية المقابلة للدعوى الأصلية ولإدخال خصوم جدد.

 

وأضاف مجدي مهران في تصريحات خاصة لـ فيتو، أن الخصوم الجدد هم (عصام الدين حسن محمد ونجله محمد وأحد البنوك الشهيرة).

 

وقال الدكتور مجدي مهران: إن القضية تتلخص في رفع ابنة رشوان توفيق دعوى قضائية تطلب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها وتستند في الطلب إلى نص المادة ٧٠٢ فقرة أولى من القانون المدني.

 

بينما استند محامي الفنان رشوان توفيق فى الدعوى للفقرة الثانية للمادة ٧٠٢ في القانون المدني، والتي تقر أن التوكيل لا يبطل فى حال انه مغلق على التصرف ذاته، وأوضح ذلك قائلًا: "الوكالة الخاصة لا تجعل للوكيل صفة إلا في الأمور المحددة مثل عقد البيع".  

 

وأكد مهران أن هناك قضية أخرى تنعقد يوم ٢٠ ديسمبر، قائلًا: "بنطلب فيها بطلان عقد القسمة الذي تم التوقيع عليه من قبل الفنان بموجب وكالته لنجلته"، مضيفًا أن هناك دعوى أخرى مقامة من جانب ابنته ستنظر يوم ٢٩ ديسمبر.  

 

فيما قال مهران: الفنان عبر له عن حزنه بسبب رفض ابنته الصلح بعدما وافق حفيده على إتمام الصلح بينهما.

 

وأضاف "مهران"، أن آية ابنة الفنان رشوان توفيق قبلت الصلح منذ الوهلة الأولى وبعد ساعتين عبرت عن رفضها وفشلت كل مساعي الصلح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية