رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير جروح الوجه في المنام وعلاقته بانتشار النميمة والتعرض للأذى

تفسير جروح الوجه
تفسير جروح الوجه في المنام
Advertisements

تفسير جروح الوجه في المنام.. جروح الوجه من أكثر الجروح التي تسبب الآلام للإنسان على الإطلاق، فضلا عن أنها قد تترك أثرها في وجهه لفترة مما يفقده الثقة في نفسه ويجعله لا يرى نفسه بالطريقة التي كان يراها من قبل، ولتفسير جروح الوجه في المنام تفسيرات مختلفة تتوقف على نوع الرائي رجل أم إمرأة وحالته الاجتماعية وغير ذلك، فقد تحمل رسائل للرائي بها بعض التحذير له فما تفسير جروح الوجه في المنام ؟


تفسير جروح الوجه في المنام لابن سيرين

من أهم تفسيرات ابن سيرين أحد أهم علماء تفسير الأحلام منذ عدة قرون، فإن رؤية جرح الوجه في المنام قد تحمل الخير وقد تحمل الشر لصاحبها، فقد أشار ابن سيرين إلى أن هذه الرؤيا قد تشير إلى أن الشخص سيرزق بمال وفير خلال الفترة القادمة، وأن المال سيطال أيضا أهل بيته جميعهم، ولكن هذا في حالة إذا تحسس وجهه ووجد آثار جروح الوجه به.

أما من يرى في منامه أن هناك جرحا في وجهه ولكن بدون نزيف دماء فإن تلك الرؤيا تشير إلى وقوع الرائي في العديد من المشكلات الأسرية أو ضغوط عائلية ستؤدي إلى إصابته ببعض الضغوط النفسية وأنها ستستهلك الكثير من التفكير والمجهود منه.

قد تشير أيضا هذه الرؤيا إلى أن الرائي محاط بعدد من الأشخاص الحاقدين والحاسدين الذين يريدون أن يدمروا حياته ويتحدثون عنه في ضهره بالكثير من الحقد والأذى وعليه أن يحتاط ويكون حذرا عند التعامل مع المحيطين به.

ومن يرى عدد من الجروح التي تظهر في وجهه، فإن هذه الرؤيا تشير إلى أذى سيتعرض لها الرائي في وقت قريب من المحيطين به، وقد تشير إلى انتشار النميمة في المجتمع المحيط به والتحدث بالسوء عن الآخرين والله أعلم.


تفسير جروح الوجه في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها أن وجهها مجروح أو به إصابة فإن تلك الرؤيا لا تحمل المعاني الطيبة على الإطلاق حيث تشير هذه الرؤيا إلى اقتراب وقوع أو حدوث مشكلات لها مع أحد أفراد عائلتها.

وفي بعض التفسيرات قد تدل هذه الرؤيا على وجود بعض الأزمات القادمة التي ستقع بها هذه السيدة ولكن إذا رأت أن وجهها كان به جرحا ثم اختفى وشفيت منه فإن هذه الرؤيا تشير إلى اقتراب تخلصها من هذه المشكلات وأنها شخصية قوية ولديها القدرة على حل كل المشكلات التي تواجهها.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك جرحا على وجه زوجها فإن تلك الرؤيا غير محمودة بالمرة وقد تشير إلى حدوث الكثير من الأزمات والمشكلات معه وفي علاقتها به وقد تؤدي هذه المشكلات إلى الانفصال، وربما تشير إلى إمكانية خيانة زوجها لها والله أعلم.


تفسير جروح الوجه في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء جرحا في وجهها أو في أي مكنا في جسدها فإن تلك الرؤيا تشير إلى إصابتها بالقلق والحزن الشديدين بسبب مرورها بموقف صعب أو أزمة نفسية أو عاطفية شديدة ستؤثر فيها لفترة من الوقت.

أما لو رأت العزباء أن وجهها كان به جرحا ثم وجددت أنها شفيت منه فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب انتهاء الهموم والأحزان التي كانت تعاني منها منذ فترة وأن الأمور التي كانت تشغل بالها لفترة من الوقت ستتخلص منها في وقت قريب، حيث تشير تلك الرؤيا وفقا لمفسري الأحلام إلى اقتراب زوال الهموم عن صاحبتها. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية