رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بفستان الكرة الذهبية ومتناسق مع بدلة البرغوث.. كيف أطلت زوجة ميسي بحفل بالون دور| فيديو

ميسي وأسرته في حفل
ميسي وأسرته في حفل الكرة الذهبية
Advertisements

سرقت أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، العرض على السجادة الحمراء في حفل الكرة الذهبية بفستان ذهبي ساحر قبل أن يفوز مهاجم باريس سان جيرمان والأرجنتين بالجائزة المرغوبة للمرة السابعة وهو رقم قياسي.

 

حفل الكرة الذهبية

واحتفل ليونيل ميسي، 34 عامًا، بنجاحه في حفل الكرة الذهبية مساء أمس الإثنين إلى جانب زوجته أنتونيلا روكوزو، 33 عامًا، وأبناؤهم الثلاثة، تياجو تسعة أعوام، ماتيو البالغ من العمر ستة أعوام، وسيرو ثلاثة أعوام.


وانضم مهاجم باريس سان جيرمان والأرجنتين إلى عائلته على السجادة الحمراء قبل أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم في العام للمرة السابعة.

 

أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي

وسرقت أنتونيلا العرض في حفل الكرة الذهبية مرتدية ثوبًا معدنيًّا متلألئًا ومتناسقًا بشكل مناسب مع بدلة زوجها، والذي تم تصميمه ليشبه كرة ذهبية "البالون دور".

أنتونيلا روكوزو

وتميز الفستان بفتحة رقبة منخفضة، وقص جمال المرأة السمراء عند الخصر لإظهار شكلها النحيف، وتدفقت تنورة فستان أنتونيلا على السجادة الحمراء بسبب تصميمها المعقد ذي الثنيات.

أسرة ميسي

وكان الفستان مكتملًا بتفاصيل مستوحاة من سلسلة ذهبية عبر أحزمة السباغيتي وعند الخصر، وأكملت أنتونيلا إطلالتها بمكياج عيون سموكي ومجوهرات ذهبية فاخرة، بينما كانت تبتسم بفخر إلى جانب عائلتها.

واختار ميسي مظهرًا لطيفًا مع لمسة لهذا الحدث؛ حيث ابتسم بجانب عائلته في بدلة سوداء مرصعة بالجواهر.

ميسي

وبدا أبناء الزوجين مثل والدهم تمامًا؛ حيث كانوا يرتدون بدلات متلألئة متطابقة في الحفل.

فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، وذلك للمرة السابعة في تاريخه، متفوقًا على البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي والفرنسي كريم بنزيما.

ويأتي تتويج ميسي بالنسخة 65 لجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" عقب المستوى المميز الذي قدَّمه مع منتخب بلاده الأرجنتين في "كوبا أمريكا 2021"، ونجاحه رفقة زملائه بالظفر في لقب البطولة بعد الفوز على البرازيل بهدفٍ وحيد.

كما لعب "البرغوث" موسمًا مميزًا مع برشلونة في إسبانيا وقاده للحصول على لقب كأس الملك عقب الانتصار على أتلتيك بلباو برباعية نظيفة سجل ميسي اثنين منها.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان جائزة 2021 إلى جوائزه أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019، بعد فوزه بلقب كأس كوبا أمريكا لأول مرة مع منتخب بلاده في يوليو الماضي، وحصد ميسي هذه الجائزة 6 مرات قبل ذلك، ثم أضاف الجائزة السابعة له هذا الموسم، بعد منافَسة شرسة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الذي حل في المركز الثاني.

ويعد ميسي هو الفائز بآخر نسخة من الكرة الذهبية وذلك عام 2019؛ حيث تم إلغاء الجائزة في العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال ميسي في مسرح دو شاتليه في باريس: "من المذهل وجودي هنا مرة أخرى، قبل عامين اعتقدت أنها ستكون المرة الأخيرة".

وأضاف: "التتويج بكأس كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين كان مفتاح فوزي بجائزة العام الحالي، هذه جائزة استثنائية والإنجاز الذي حقنناه كمنتخب كان استثنائيًّا وحققنا حلمًا طال انتظاره".

وتابع: "أريد أن أشارك هذه الجائزة مع زملائي في منتخب الأرجنتين وبرشلونة وباريس سان جيرمان، وأود أن أشكر كل زملائي في برشلونة وباريس سان جيرمان، وأريد أن أتوجه بالشكر للجهاز الفني وزملائي في منتخب الأرجنتين".

وكتب ميسي على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": على الرغم من أنني دائمًا أضع المجموعة أولًا، لا يمكنني إخفاء فرحتي لأنني تمكنت من الحصول على الكرة الذهبية الأخرى.

وتابع: "أود أن أهديها لاتحاد الكرة في الأرجنتين على هذه السنة اللطيفة التي نعيش من أجلها وزملائي في برشلونة وباريس سان جيرمان وبالطبع لأهلي وأصحابي، وكذلك كل الأشخاص الذين يدعمونني، الذين هم بجانبي، الذين يهتمون بي ويقدرونني على الاستسلام يوما بعد يوم.. لولاهم جميعً لم يكن هذا أبدًا محتمل. وشكرًا أيضًا لفرانس فوتبول". 
 

واختتم ميسي حديثه برسالة إلى ليفاندوفسكي منافِسه اللدود على هذه الجائزة قائلًا: "إنه شرف كبير أن أنافسك على هذه الجائزة، وأعتقد أنك تستحق أن تكون ضمن الأفضل".

وتُوج البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني بجائزة مهاجم العام في 2021 خلال حفل جائزة الكرة الذهبية.

ونجح ليفاندوفسكي خلال الموسم الماضي في تحطيم رقم الأسطورة جيرد مولر من حيث عدد الأهداف للاعب في البوندسليجا خلال موسم واحد؛ حيث سجل النجم البولندي 41 هدفًا في الدوري خلال الموسم.

كما يتصدر ليفاندوفسكي حاليًا قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الألماني برصيد 14 هدفًا ويقتسم مع سباستيان هيلير مهاجم أياكس أمستردام الهولندي قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد تسعة أهداف لكل منهما وفي نفس السياق حصد بيدرو جونزاليس لوبيز والشهير بـ"بيدري" لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا للشباب على جائزة أفضل لاعب صاعد في حفل الكرة الذهبية 2021 المقام في باريس.

وحصدت أليكسيا بتيلاس لاعبة نادي برشلونة والمنتخب الإسباني بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لأفضل لاعبة في العالم عن عام 2021.

وتُوجت أليكسيا بتيلاس بالنسخة الثالثة من الجائزة التي تم إطلاقها عام 2018، متفوقة على جينيفير هيرموسو وسام كير، وليكي مارتينز، وفيفيان ميادما.

واقتنص جيانلويجي دوناروما، حارس منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان جائزة ياشين لأفضل حارس في العالم، المقدَّمة من مجلة "فرانس فوتبول" على هامش حفل الكرة الذهبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية