رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام سيراميكا

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الرابعة عصر اليوم مع سيراميكا بالجولة السادسة من مسابقة الدوري على ملعب المقاولون.

ويدخل لاعبو الزمالك من أجل اقتناص الثلاث نقاط لمصالحة جماهير الزمالك بعد التعادل مع البنك الأهلي.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.


وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

الهجوم: عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

 

كارتيرون

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه بسبب التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، موضحًا أن الفريق تلقى هدفًا من خطأ شخصي، ومشددًا على أن التعادل وفقدان نقطتين ليس نهاية العالم.

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "صنعنا أكثر من فرصة محققة ولكن في النهاية سجلنا التعادل فقط، وخروج سيف جاء بسبب عدم قدرة الفريق على الهجوم بشكل أكبر في ظل فقدانه للكرة وعدم وصول الكرة له في أوقات كثيرة وبالفعل تعادلنا عقب خروجه".

وأوضح كارتيرون أن بداية المباراة كانت جيدة للأبيض ولعب الفريق في وسط الملعب، ولكن في الشوط الثاني اعتمد الزمالك على الأطراف ونجح في التعادل وصنع العديد من الفرص المحققة.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفترة الحالية صعبة خاصة بعد نهاية الموسم الماضي، مضيفا أن الزمالك لم يؤد بأفضل شكل في اللقاء وكانت تنقصه أوراق هجومية مثل عمر السعيد وأشرف بن شرقي وشيكابالا، موضحا أنه إذا كان مصطفى فتحي سجل الفرصة التي سنحت له في الدقائق الأخيرة لاختلفت الأمور.

وأوضح كارتيرون أنه سيطمئن على  حالة زيزو بعد الإصابة، مشددا على أنه كان يشعر بأن الزمالك قادر على التسجيل في الوقت الأخير ولكن للأسف زيزو لم يستكمل للنهاية بسبب الإصابة.

 

أوباما ينفي واقعة الطفل حامل الكرات في مباراة البنك الأهلي

أعرب يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب نادي الزمالك عن استيائه مما تردد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بشأن حديثه مع أحد الأطفال حاملي الكرات في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي.

وقال أوباما: "سمعت عن انتشار ذلك الحديث بقيامي أنا ومحمود علاء بالحديث مع الطفل وقلنا له إنه سيتم منعه من التواجد في مباريات الزمالك مرة أخرى".

وأضاف أوباما: "لن أعطي الأمر أكبر من حجمه، وأؤكد أنه لم يحدث لأنني لا أعرف الطفل ولا أعرف ما قال، وليس لدي الوقت من الأساس لأفكر أو أتصرف بهذا الشكل".

 

محمود علاء: الهدف من أزمة حامل الكرات هدم فريق الكرة

أعرب محمود علاء مدافع فريق الزمالك عن اندهاشه من الأخبار المتداولة خلال الوقت الحالي بشأن إصراره على طرد أحد حاملي الكرات والإصرار على عدم تواجده بالملعب.

وأكد علاء للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، وهو من الأساس لا يعرف هذا الطفل، مضيفًا أنه لديه استغراب شديد من إثارة هذه الأزمات بدون داعٍ مع لاعبي الفريق، والتي هدفها هدم استقرار فريق الكرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية