رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأكيدًا لـ فيتو.. السمري وجبريل والنمر يتقدمون باستقالتهم من الزمالك

حسين السمري
حسين السمري

تقدم الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي وطارق جبريل المدير المالي باستقالتهم من مناصبهم بالنادي وذلك وفقًا للقرار الصادر من الجهة الإدارية بتعيينهم حتى نهاية مدة المجلس المجمد السابق.

وكشفت مصادر أن مدة الثلاثة التنفيذيين بالنادي تنتهي رسميًا غدًا الإثنين ولذلك قاموا بتقديم الاستقالة لوزارة الشباب والرياضة اليوم وذلك لمنح الوزارة الفرصة لاتخاذ ما تراه مناسبًا خاصة أن اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب تنتهي أيضا غدًا.

وكانت “فيتو” قد أكدت أنه تردد خلال الساعات الماضية سيناريوهات عديدة فيما يخص عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك مجددًا بعد تجميد مجلسه من قبل وزارة الشباب والرياضة.

والسيناريو الذي تردد خلال الساعات الماضية داخل القلعة البيضاء أن هناك احتمالية لعودة مجلس مرتضى منصور قبل انتهاء مدة مجلسه بـ 24 ساعة وأن يدعو لفتح باب الانتخابات.

وبرر بعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأبيض هذا السيناريو الذي يتردد بقوة داخل الزمالك خوفًا من قيام مرتضى منصور بالطعن على انتخابات نادي الزمالك المقبلة مما قد يؤدي لبطلانها بعد صدور حكمًا بعودة مجلسه.

 

مستبعدو الزمالك يؤدون مرانهم

وعلى جانب آخر أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي، تدريباتهم صباح اليوم في ملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة.

وخاض الثنائي محمد أشرف روقا ورزاق سيسيه تدريبات خاصة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

يلتقي الفريق الأبيض مع البنك الأهلي المقرر لها غدا الإثنين بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا مساء أمس استعدادا للمباراة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

الهجوم: عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية