رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث| ضبط المتهم بضرب طفل نادي هليوبوليس.. واعترافات ضحايا عصابة الأعضاء البشرية

بطل فيديو التعدى
بطل فيديو التعدى بالضرب على طفل داخل نادي هليوبوليس
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

القبض على بطل فيديو التعدي بالضرب على طفل داخل نادي هليوبوليس

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على شخص تعدى بالضرب بالأيدي على "طفل" داخل نادى هليوبوليس بمنطقة مصر الجديدة.

 

السجن من 3 إلى 10 سنوات لـ 6 متهمين في قضية أحداث عنف العدوة

قضت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، بالسجن من 3 إلى 10 سنوات، على 6 متهمين في قضية عنف مركز العدوة واقتحام مركز الشرطة، خلال أحداث الشغب التي شهدتها البلاد عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

التفاصيل الكاملة لتعدي ٦ مجهولين على أخصائية صحة نفسية خلال عملها بالمحلة| فيديو

شهدت منطقة طلعت حرب، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قيام ٦ مجهولين بالتعدي على أخصائية صحة نفسية وتخاطب وطاقم عملها في خلال أداء عملهم بمركزها الخاص في منطقة طلعت حرب بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ما أسفر عن إصابة الأخصائية بإصابات خطيرة وتلف بعض الأجهزة بالمركز.

 

ذنب إداري جسيم.. تغريم مسئول بالتموين ١٠ أضعاف أجره في رشوة القمح بالفيوم

قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا بمجلس الدولة، بمجازاة ع.م مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم سابقًا بعقوبة الغرامة التي تعادل ١٠ أمثال أجره الوظيفي، لأنه في غضون شهر يوليو 2019  وخرج علي مقتضيات الواجب الوظيفي وسلك في تصرفاته مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العام، بأن " طلب وأخذ لنفسه عطية من مسئول ببنك مبلغًا ماليًا مقداره عشرين ألف جنيه، علي سبيل الرشوة مقابل الاخلال بواجبات وظيفته في التفتيش علي الشون التابعة للبنك، وعدم تحرير محاضر مخالفات قبل أمناء الشون بشأن إجراءات تخزين القمح".  

 

«سرقوا التوك توك وخلصوا عليه بحجر».. حكاية شهيد لقمة العيش بالبحيرة

شهدت مدينة الرشيد في محافظة البحيرة جريمة بشعة، حيث استدرج عاطلان سائق توك توك وقاما بقتله والاستيلاء على المركبة وبيعها لشراء المخدرات، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما.

 

إخماد حريق نشب داخل فندق شهير بشارع فيصل

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة فى إخماد حريق نشب داخل فندق دلتا قاعود بشارع فيصل بمنطفة الرماية، وجارى إجراء عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

 

اعترافات صادمة لضحايا عصابة الأعضاء البشرية.. وأحدهم: بعت كليتي للإنفاق على أطفالي

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية لأقوال المجني عليهم ضحايا عصابة الإتجار بالأعضاء البشرية والذين أكدوا أنهم وقعوا فريسة لعصابة مكونة من أطباء وأشخاص على درجة علمية عالية أوهموهم بأن بيع عضو لن يؤثر على الجسم أو عمله.


وأضاف المجني عليهم أن حاجتهم للمال هي التي دفعتهم للبحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن صفحات الإتجار في الأعضاء البشرية وبالفعل توصلوا إلى الصفحة المشبوهة وبعد التواصل معهم أجروا لهم عمليات نقل الأعضاء البشرية وكانوا يعطوا بعضهم ٢٠ ألف جنيه مقابل الكلى الواحدة والبعض الآخر ٣٠ ألف على حسب سن المتبرع.

 

تأجيل محاكمة سعاد الخولي بتهمة الكسب غير المشروع لـ27 فبراير

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة المتهمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق، وذلك لاتهامها بتحقيق كسب غير مشروع، إلي جلسة 27 فبراير المقبل.

 

تأجيل محاكمة محمود عزت وأبو الفتوح لجلسة 28 ديسمبر

قررت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد حماد، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت و٢٣ متهما آخرين في نشر أخبار كاذبة، إلى جلسة 28 ديسمبر المقبل.

 

المشدد 15 سنة للمتهمين بخطف طفل أبو الريش

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، في محاكمة المتهمين بخطف طفل داخل مستشفى أبو الريش، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"طفل أبو الريش"، بالسجن المشدد لمدة 15 عام.

وكانت النيابة العامة استمعت إلى شهادة والدة رضيع خُطف منها يوم الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، بعدما توجهت به إلى (مستشفى أبو الريش للأطفال) لعلاجه، فاستوقفتها المتهمة منتحلةًصفةَ طبيبة وأخذت منها الطفل بدعوى البدء في إجراءات علاجه، وطلبت منها تصوير بطاقتها الشخصية، فانصرفت لذلك ثم عادت فتبينت خطفها الطفل.

 

جمع ربع مليون جنيه.. ضبط هاكر اخترق بطاقات الدفع الإلكترونية بالمعادي

لجأ هاكرز إلى حيلة ماكرة في الاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني، عبر الالتحاق بوظائف وتصوير بيانات البطاقات الائتمانية الخاصة بأصحاب الشركات  وإجراء عمليات شراء بقيمة ربع مليون جنيه،  وتمكنت مباحث الأموال العامة من القبض على المتهم.

 

كونوا ثروات تجاوزت ٢٠ مليون جنيه.. اعترافات صادمة لعصابة تجارة الأعضاء

أدلت عصابة الاتجار في الأعضاء بالبشرية باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية وأكدوا أنهم يقومون باصطياد ضحاياهم عبر مواقع التواصل الفيس بوك  ممن يرون فيهم الجهل والحاجة وتمكنوا بهذه الطريقة من اصطياد ١٢٠ ضحية.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين كانوا يشترون الكلية  بمبلغ ٣٠ ألف جنيه ثم يبيعونها بمبلغ ربع مليون جنيه، مشيرين إلي أنهم كانوا يجرون العمليات داخل أحد المستشفيات الخاصة، ويتقاسمون المبالغ التي يتحصلون عليها نتيجة نشاطهم الإجرامي عليهم بالتساوي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية