رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زي القمر حدوتة أم العيال..لحظة استقبال رانيا فريد شوقي خبر وفاة ابنها|فيديو

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
Advertisements

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال مشهدًا عكس تألق الفنانة رانيا فريد شوقي في تجسيد شخصيتها، حيث استقبلت خبر وفاة ابنها الأكبر غريقًا في البحر في محاولة منه للهجرة إلى إيطاليا بصورة غير شرعية، ولقد قدمت رانيا في هذا المشهد أداءًا مميزًا وتمكنت من تجسيد مشاعر الحزن والانهيار على رحيل الابن.

ملخص الحلقة الأخيرة

عرضت أمس الأربعاء آخر حلقات مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال على قناة CBC، ولقد كانت نهاية الحدوتة حزينة، حيث لم ينجح سلام في العبور إلى البر الثاني حيث إيطاليا وأحلامه التي كان يحلم بها، وغرق في البحر، ولقد تلقت صباح وعبده الخبر بالانهيار والصراخ.

أما منال فقد فُسخت خطوبتها من حبيبها عوض بعد أن سرق والدها الشبكة ليبيعها ويشارك أصدقاءه في بناء كافيه ولكنه يتعرض للنصب ويُفضح أمره أمام الجميع فيرفض عوض ووالده استكمال الزيجة بالرغم من هرب منال وذهابها إلى عوض وطلبها الزواج منه، ولكن محاولتها تفشل ويعيدها عوض ووالده إلى أسرتها وتنتهي الحدوتة على صباح وهي تقاوم حزنها من أجل من تبقى من أبنائها وتطلب من عبد الرحيل عنها وعن الأبناء.

أبطال أم العيال

 حدوتة أم العيال من مسلسل زي القمر من بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، والحدوتة من تأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل

قصة الحدوتة

تدور قصة الحدوتة حول سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء، دائمًا ما تتعرض للضرب والإهانة من قبل زوجها الذي يستولى على أموالها.

عدد حلقات مسلسل زي القمر

و حكايات مسلسل زي القمر التي بدأت قبل شهر رمضان الماضي عادة ما يبلغ عدد حلقات كل حكاية 5  فقط، وبالتالي فإن عدد حلقات مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال ستكون أيضًا 5 حلقات.

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

 وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

وتوالت بعد ذلك حكايات هذا المسلسل الناجح الذي يستعرض جوانب من حياة السيدات لم يتم تقديمها من قبل.

اقرأ أيضًا:

حدوتة أم العيال 1..رانيا فريد شوقي تخدم في المنازل لرعاية أبنائها الـ7

ولقد بدأ الموسم الثاني من هذا المسلسل بحدوتة “غالية” وهي الحدوتة التي كانت قد قدمت بطولتها الفنانة درة والتي لاقت متابعة كثيفة من قبل محبي سلسلة زي القمر، ثم توالت بعد ذلك الحكايات الناجحة التي قدمت من قبل كثير من النجمات المصريات على رأسهن أيتن عامر وملك قورة وبشرى وداليا مصطفى ووفاء عامر ولقاء الخميسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية