رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز توقعات أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
Advertisements

جذبت حدوتة أم العيال من مسلسل زي القمر أنظار الجمهور منذ عرض البرومو بسبب القصة والأبطال المميزين المشاركين في هذه الحدوتة، واليوم سوف تُعرض الحلقة الأخيرة من الحدوتة، وهناك عدد من التوقعات حول أحداث هذه الحكاية ومصيرها، خاصة فيما يتعلق بسلام الذي أخذ خطوة السفر إلى الخارج ليتفاجيء أنه قد بدأ مشوار الهجرة غير الشرعية، ولقد شهدت الحلقة 4 إصابته بالحمى والهلع من السفر لأنه لا يعلم كيف يسبح.

وهناك أحاديث عدة تدور على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر، فالبعض يرجح فكرة أنه سيكمل المشوار رغم صعوبته لأنه يعلم كيف منحته والدته الأموال وأنه سيحتاج إلى أن يعمل بجد في الخارج لتسدد ديونها، وبالتالي قد يتعرض للوفاة أثناء محاولة الوصول لإيطاليا حيث أنه لن يكون من المنطقي أن يصل إلى هناك بصورة غير شرعية وإلا سيكون المسلسل محرضًا على هذا النوع من الهجرة وهذا أمر غير منطقي.

وهناك اتجاه آخر يتنبأ بأن سلام سيعيد أدراجه إلى بلده ويحاول أن يعمل بجد إلى جانب والدته وشقيقته حتى يسدد ديون والدته، وفيما يتعلق بمصير صباح فالبعض يتوقع أنها ستسجن بسبب تراكم الديون عليها وتصبح من الغارمات بعد أن اقترضت أموالًا لشراء جهاز ابنتها ومساعدة ابنها على السفر، وسيشعر زوجها بالحزن بسبب وجهة نظره الخاطئة في الحياة حول الإنجاب دون تنظيم وعدم العمل واعتماد على عمل أبناءه.

ملخص الحلقة 4

ودارت أحداث الحلقة 4 من مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال حول خسارة أسرة صباح للأموال التي لديهم بسبب زوجها، أما منال وعوض فيشتريان الشبكة ويحتفلان بالخطوبة في المنزل وسط الأصدقاء والعائلة، أما سلام فيصاب بالحمي أثناء انتظاره المركب للسفر، وينقذه زملاءه، ويعاني من الهلع بعد أن علم أن الرحلة ستطلب السباحة وهو لا يعلم كيف يسبح، أما والدته فتشعر به وبما يمر به وبقلقه ولكنها تتغلب على أحزانها وقلقها لتكمل فرحة ابنتها.

الحلقة الأخيرة

تُعرض اليوم الأربعاء آخر حلقات مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال ويمكن متابعة الحلقة الأخيرة في تمام الثامنة مساء على قناة CBC.

مواعيد العرض

تُعرض حلقات حدوتة أم العيال على شاشة قناة cbc في تمام الثامنة مساء، أما عن موعد الإعادة فستكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا، وعن موعد الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

أبطال أم العيال

 حدوتة أم العيال من مسلسل زي القمر من بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، والحدوتة من تأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل

قصة الحدوتة

تدور قصة الحدوتة حول سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء، دائمًا ما تتعرض للضرب والإهانة من قبل زوجها الذي يستولى على أموالها.

عدد حلقات مسلسل زي القمر

و حكايات مسلسل زي القمر التي بدأت قبل شهر رمضان الماضي عادة ما يبلغ عدد حلقات كل حكاية 5  فقط، وبالتالي فإن عدد حلقات مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال ستكون أيضًا 5 حلقات.

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

 وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات.

اقرأ أيضًا:

حدوتة أم العيال 1..رانيا فريد شوقي تخدم في المنازل لرعاية أبنائها الـ7

 والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية