رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حدوتة أم العيال 1..رانيا فريد شوقي تخدم في المنازل لرعاية أبنائها الـ7

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
Advertisements

دارت أحداث الحلقة الأولى من حدوتة أم العيال من مسلسل زي القمر، حول التعريف بالشخصيات، حيث أن رانيا فريد شوقي أم لـ 7 أبناء ومتزوجة من أحمد وفيق الذي لا يعمل ويعتمد بشكل كلي على أبناءه للحصول على الأموال التي ينفقها على “الكيف”، ويدفع وفيق ابنته الكبرى للعمل كخادمة في المنازل من أجل الحصول على أموالها ويعرقل مشروع زواج لها من شخص تقدم للزواج منها حتى يظل هو المستفيد من الأموال التي تحصل عليها من العمل في المنازل.

مواعيد العرض

تُعرض حلقات حدوتة أم العيال على شاشة قناة cbc في تمام الثامنة مساء، أما عن موعد الإعادة فستكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا، وعن موعد الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

أبطال أم العيال

 حدوتة أم العيال من مسلسل زي القمر من بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، والحدوتة من تأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل

قصة الحدوتة

تدور قصة الحدوتة حول سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء، دائمًا ما تتعرض للضرب والإهانة من قبل زوجها الذي يستولى على أموالها.

عدد حلقات مسلسل زي القمر

و حكايات مسلسل زي القمر التي بدأت قبل شهر رمضان الماضي عادة ما يبلغ عدد حلقات كل حكاية 5  فقط، وبالتالي فإن عدد حلقات مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال ستكون أيضًا 5 حلقات.

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

 وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

وتوالت بعد ذلك حكايات هذا المسلسل الناجح الذي يستعرض جوانب من حياة السيدات لم يتم تقديمها من قبل، ولقد بدأ الموسم الثاني من هذا المسلسل بحدوتة “غالية” وهي الحدوتة التي كانت قد قدمت بطولتها الفنانة درة والتي لاقت متابعة كثيفة من قبل محبي سلسلة زي القمر، ثم توالت بعد ذلك الحكايات الناجحة التي قدمت من قبل كثير من النجمات المصريات على رأسهن أيتن عامر وملك قورة وبشرى وداليا مصطفى ووفاء عامر ولقاء الخميسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية