رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد سعيد عبدالغني يبدأ تصوير الحدوتة الرابعة في مسلسل زي القمر

أحمد سعيد عبدالغني
أحمد سعيد عبدالغني
Advertisements

بدأ الفنان أحمد سعيد عبدالغني تصوير أولى مشاهده في مسلسل “مش مبسوطة” الحدوتة الرابعة من مسلسل زي القمر، ويشاركه في بطولة الحلقات الفنانة بشري، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من أسبوع وتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد الديكورات الخارجية بمنطقة السادس من أكتوبر.


وكان أخر حلقات زي القمر  حكاية وأنا قبلت حول لجوء ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة أيتن عامر إلى “اللايف” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من أجل عرض مشكلتها وأزمتها التي تعيشها حاليًا بعد اختفاء زوجها وخطف ابنها الرضيع من الحضانة، وبدأت في سرد قصتها مع حبيبها أيمن وكيف قادتهما الصدفة للتعارف والوقوع في قصة حب بالرغم من وجود فارق في العمر بينهما يبلغ 10 سنوات.

وما بين الفلاش باك والحاضر يظهر أن أيمن قد تعرض لحادث قوي دخل إثره المستشفى في غيبوبة بعد إصابته بارتجاج في المخ ونزيف داخلي، وحاول والده الإعتذار له واعترف له ابنه الآخر أنه كان سببًا في تعاستهما.

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

ومن من ناحية أخرى تنتظر بشرى عرض فيلمها الجديد "معالى ماما" ويشاركها فى بطولة العمل كل من محمود الليثي، ويجمع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: شيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف، ومسئول إعلامي يارا أحمد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية