رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية دق الطبل في المنام وعلاقته باتباع خطوات الشيطان

تفسير رؤية دق الطبل
تفسير رؤية دق الطبل في المنام
Advertisements

تفسير رؤية دق الطبل في المنام.. دق الطبل أو العزف على الطبلة من أهم مظاهر الاحتفال في المناسبات المختلفة والتعبير عن الفرحة والسعادة، وصوت الطبلة المتميز قد يصاحب أحدهم في المنام أو قد يحلم أحدنا أنه يمسك بالطبلة ويدق عليها، فكيف دلل مفسرو الأحلام على تفسير رؤية دق الطبل في المنام وتأويلاته المختلفة ؟

 


تفسير رؤية دق الطبل في المنام لابن سيرين

ابن سيرين في تفسيره لرؤية الطبلة في المنام يقول إنها قد تشير إلى المصائب أو الفضائي التي سيقع بها صاحب الرؤيا خلال الفترة القادمة والله أعلم. أما لو رأى الشخص الطبال في منامه فإن رؤيته هذه تشير إلى فشل الرائي في حياته ولكنه سيكون سعيد بالرغم من خيبة أمله هذه والله أعلم.

ومن يرى نفسه يدق أو يطبل على الطبلة فضمن تفسيرات ابن سيرين قد تكون هذه الرؤية دليل على ذنوب أو أمور باطلة يقوم بها هذا الشخص الرائي وعليه أن يعود إلى رشده وإلى الله عز وجل، أما سماع صوت الطبل في المنام فيشير إلى الهموم والمتاعب التي سيعاني منها صاحب الرؤيا خلال الفترة القادمة.

وقد تشير رؤية دق الطبل في المنام لابن سيرين في بعض الأحيان إلى اتباع خطوات الشيطان والسير على خطاه وضرورة العودة إلى الله سبحانه وتعالى والتوبة، ومن يستمع إلى صوت الطبلة وكان يرقص على هذا الصوت فإن رؤيته تشير إلى مصيبة سيقع بها في وقت قريب والله أعلم.

أما من يرى أنه يستمع إلى صوت الطبل وكان في مكان الحج أو تأدية مناسك الحج فريته تشير إلى أنه شخص دائم الهداية لمن حوله ويهديهم إلى الطريق السليم.


تفسير رؤية دق الطبل في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تستمع إلى صوت دق الطبلة تشير رؤيتها هذه إلى اتباعها طريق غير سليم وبعض التصرفات الخاطئة التي تقوم بها وعليها أن تعود إلى عقلها.

ورؤية الاستماع إلى صوت الطبلة للعزباء أيضا يعد الإنذار لها من أجل العودة عن الطريق الذي تسير فيه، أما رؤيتها للطبال نفسه فتشير إلى وجود شخص في محيطها يدعو الناس إلى اتباع البدع والضلال ويحث جميع الناس على أن يتبعوا خطواته

أما العزباء لو رأت أنها تتزوج من رجل يدق الطبل أو طبال فربما تشير تلك الرؤيا إلى فضيحة سوف تتعرض لها هذه الفتاة خلال الفترة القادمة والله أعلم.

والفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تدق على الطبلة فرؤيتها هذه تدل على أنها ربما قد تكون فتاة غير طيبة السمعة بين المحيطين بها. وفي تفسير رؤية دق الطبل في المنام قد يكون الأمر إشارة إلى كشف سر كانت تخفيه عن الجميع أو أنها فتاة ليست على خلق والله أعلم.


تفسير رؤية دق الطبل في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي تستمع إلى دق الطبل في منامها قد تكون رؤيتها إشارة إلى تغير حياتها الزوجية ولكن للأسوء، وقد تشير الرؤية إلى تقصيرها في حق زوجها وبيتها وأنه يجب أن تلتف إليهم.

المرأة المتزوجة لو استمعت إلى صوت دق الطبول في منامها فقد راح بعض المفسرين يدللون على رؤيتها أنه قد يشير إلى وقوعها في أزمة أو خسارة مادية ما والله أعلم.

والمرأة المتزوجة التي تشاهد زوجها يدق على الطبلة وهي ترقص على هذا الدق، فإن الرؤيا تشير إلى وقوع بعض الخلافات أو المشكلات بينهما خلال الفترة المقبلة. وقد تدل رؤية المرأة المتزوجة لدق الطبل على لهوها وانشغالها بأمور الدنيا عن دينها وعليها أن تعود إلى الله سبحانه وتعالى.


تفسير رؤية دق الطبل في المنام للرجل

الرجل الذي يرى في منامه أنه يطبل ويرقص في منامه فإن رؤيته هذه قد تشير إلى وجود الشيطان في حياته وسيطرته على تفكيره وقد تكون الرؤيا رسالة له من الله سبحانه وتعالى بأن يعود إلى رشده.
ولو رأى الرجل في منامه أنه يستمع إلى صوت دق الطبول فإن رؤيته تشير إلى وقوعه في بعض المشاكل أو المصائب خلال الفترة القادمة.
ومن يرى أنه يستمع إلأى دق الطبول بشيء من التركيز والإنصات فرؤيته تدل على اتباعه للشيطان وسيطرته عليه في الكثير من أمور حياته. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية