رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يجدد عقد طارق حامد مقابل مليون دولار سنويًّا | فيديو

طارق حامد لاعب نادي
طارق حامد لاعب نادي الزمالك
Advertisements

كشف الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاتة، عن رغبة نادي الزمالك في تجديد عقد لاعب الفريق طارق حامد.
 

تجديد عقد طارق حامد

وأكد "كريم" خلال برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة “الحياة”، أن الزمالك سيُجدد عقد طارق حامد، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يصل إلى مليون دولار.
 

أداء طارق حامد المميز

ولفت إلى أن طارق حامد يستحق الحصول على راتب سنوي مليون دولار بفضل الأداء المميز والثابت الذي يقدِّمه مع الأبيض.

 

من جانبه، أكد الإعلامي إسلام صادق أن طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك تلقَّى عرضًا خليجيًّا من أجل الرحيل عن الفريق الأبيض في شهر يناير المقبل.


وقال "صادق" عبر برنامج البريمو بقناة TEN: إن طارق حامد ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، موضحًا أن إدارة الزمالك ترغب في حسم ملف تجديد اللاعب.

وأشار إلى أن الزمالك رفض شروط عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق برفع راتبه السنوي لتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

 

ملف شيكابالا

وعلى صعيد آخر أكد عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن رابطة الأندية هي صاحبة القرار في الوقت الحالي في ملف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق.

 

وأوضح عمرو أدهم في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" أن شيكابالا من حقه المشارَكة في مباراة إنبي الثلاثاء المقبل، في بداية مشوار بطولة الدوري لهذا الموسم.

 

وواصل: "شيكابالا موقفه سليم من الناحية القانونية تمامًا، وننتظر إخطارًا رسميًّا من لجنة الأندية على مشارَكة اللاعب في مباريات الدوري".

 

الأهلي يترقب

وينتظر مسئولو القلعة الحمراء التعرف على الموقف النهائى لنادى الزمالك من الشكاوى المقدمة ضده من العديد من اللاعبين والمدربين السابقين له، مثل خالد بوطيب ومعروف يوسف واتشينبونج وجروس وباتشيكو ونادى ماريتيمو البرتغالى، لا سيما أنه من الوارد أن يُحرم الزمالك من القيد مرة أخرى، ما سيؤدى إلى استحالة تجديد الزمالك للاعبيه التى ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى.

 

بن شرقي وأبوجبل

وفى هذا الإطار.. يهتم الأهلى بالثنائى أشرف بن شرقى ومحمد أبو جبل، اللذين تنتهى عقودهما بنهاية الموسم المقبل، ويطمح الأهلى فى التعاقد معهما لتدعيم صفوفه بهما خاصة أنهم سيكونان صفقتي انتقال حر وقتها فى ظل احتياج الأهلى لحارس مرمى ثالث مع الشناوى وعلى لطفى وقلة خبرة مصطفى شوبير وهو ما طلبه موسيمانى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية