رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن يغلق "كافيه" بمدينة نصر بعد اعتزام مطرب شعبي إقامة حفل غنائي

قوات الأمن
قوات الأمن
Advertisements

كشفت أجهزة الامن، ملابسات إعلان مطرب شعبى اقامة حفل غنائي بأحد الكافيهات بمدينة نصر.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول إعلان على إحدى الصفحات الشخصية لأحد الأشخاص "مطرب شعبي" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إقامة حفل غنائي بأحد الكافيهات بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المختصة من ضبط المدير المسئول عن الكافيه، وتبين صحة ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعى.

وعثر بحوزته على عدد من تذاكر الحفل دون تصريح من الجهات المختصة، وكذا إدارة منشأة بدون ترخيص.

وبمواجهته اعترف باعتزام مالكى الكافيه  أحد الأشخاص وشقيقته- وآخرين لايعلم بياناتهم، بإقامة الحفل المشار إليه، ونفى إستخراج تصاريح بذات المضمون وتم غلق الكافية  ورفع الإشغالات بمعرفة الجهات المختصة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

التحرش بسيدة في نبروه

وفى سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن،  ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لإحدى السيدات تستغيث من جارها لقيامه بمعاكستها وتركها مسكنها على أثر ذلك.

رصدت المتابعة الأمنية  تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تظهر خلاله إحدى السيدات رفقة زوجها تتضرر فيه من أحد جيرانها لقيامه بمعاكستها ومحاولة التحرش بها، وتركهما محل إقامتهما على أثر ذلك.

وبالفحص أمكن تحديد السيدة  وزوجها (مقيمان بمحافظة الدقهلية).

وتبين أنه بتاريخ 18 أكتوبر تلقى مركز شرطة نبروه  بلاغا من المذكورة، بتضررها من جارها (طالب 16 سنة، مقيم بذات الدائرة) بمعاكستها والتحرش بها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه فى حينه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وعلل اتهامها له لسابقة قيامها باقتراض مبلغ مالى منه ومطالبته لها بالسداد، وأنها أقدمت على إتهامه فى محاولة لإثنائه عن مطالبتها بالسداد بالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيله.

وبتاريخ 22 الجارى حضر لديوان المركز طرفى الواقعة وأثبتا تنازلهما وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية