رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبيرة موضة: ياسمين صبري كانت الأفخم.. وتارا عماد مميزة في الذهبي

 ياسمين صبري وتارا
ياسمين صبري وتارا عماد
Advertisements

تألقت نجمات الفن الليلة الماضية فى حفل ختام مهرجان الجونة فى دورته الخامسة، حيث ظهرن بإطلالات مبهرة وأكثر جاذبية، وسيطرت بعض الألوان على فساتين النجمات فى حفل الختام مثل الأسود والذهبى والنبيتى والفضي.

وتقول بوسى عبد المسيح، خبيرة الموضة والأزياء: إن اللون الذهبي كان مسيطرًا على الريد كاربت فى حفل الختام وارتدته أكثر من نجمة، أبرزهن بسنت شوقي التى كانت موفقة جدًّا في اختيارها، وكذلك عبير صبري وأسما جلال ومي الغيطي.

وأضافت “بوسي”، أن تارا عماد ظهرت بجامبسوت ذهبى مع تسريحة شعر مناسبة وإكسسوارات رقيقة ومكياج أكمل طلتها؛ ما جعلها مميزة فى الذهبى.

وتابعت، أن الأسود أيضًا سيطر فى حفل الختام، وارتدته أكثر من فنانة مثل يسرا وشيرين رضا وسمية الخشاب التى وفقت في اختيارها بفستان بأكمام منفصلة مناسب لشكل جسمها، وكذلك أمينة خليل التى ظهرت بفستان أسود كاب مميز.

وعن اللون الفضى، قالت خبيرة الأزياء: إنه ظهر فى الختام أيضًا بأكثر من تصميم، حيث ظهرت الفنانة نور ببدلة فورمال فضي مع كروب توب والبدل الفورمال مسيطرة على الريد كاربت هذا العام، وتعد من أحدث صيحات الموضة.

وأضافت بوسى عبد المسيح، أن الفنانة ياسمين صبرى ظهرت بفستان فضي قيم جدا بتوقيع سيدريك حداد مع إكسسوار ومكياج وقصة شعر مناسبين للفستان ماجعل طلتها مبهرة وفخمة، وكذلك ظهرت ريا أبى راشد بفستان أنثوى رقيق نبيتى اللون بتوقيع سيدريك حداد أيضا.

وأقيم مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14–22 أكتوبر 2021 بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية، ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

منصة الجونة السينمائية 

واستهدف مهرجان الجونة السينمائي دورته الخامسة لمنصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، لدعم وتمكين صُنَّاع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

بوسى عبد المسيح

وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية