رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات تموينية تضبط لحوم خارج السلخانة في الدقهلية

ضبط لحوم خارج السلخانة
ضبط لحوم خارج السلخانة بالدقهلية
Advertisements

شنت مديرية تموين الدقهلية حملة مكبرة تمكنت من ضبط ١٠٠ كيلو لحوم خارج السلخانة في نبروه.

تأتي الحملات في إطار استمرار أعمال الرقابة والتفتيش على المحلات ومدى صلاحية اللحوم المعروضة للمواطنين.

 

وتتم الحملات تحت إشراف المهندس عطية مصطفى رئيس قسم الرقابة التجارية بالمديرية ضمت الحملة أحمد محروس وخالد ابوليلة والدكتور محمود الملاح من الطب البيطري.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط ٣ محلات جزارة ناحية نبروة لقيامهم بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على إجمالى ١٠٠ كيلو لحوم لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

 

وتم تحرير المحاضر اللازمة وجارى عرضها على النيابة العامة.

 

وسوف تستمر الحملات التموينية لتحقيق أقصى درجات الرقابة والتفتيش على المحلات لضبط المخالفين.

 

وتأتي الحملات بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات  السيد  دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وعبد الوهاب عبد الرحيم وكيل المديرية.

 

حملات تموينية على بدالي التموين

وعلى صعيد آخر، شنت مديرية تموين الدقهلية حملة تموينية مكبرة على البدالين التموينيين في أجا للتأكد من صرف السلع التموينية للمواطنين والإعلان عن أسعارها، وتمكنت من تحرير ٣٦ محضرًا لبقالي التموين.

 

وتأتي الحملات بناء على توجيهات  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات  السيد  دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية.

 

واستهدفت الحملة التفتيش على البدالين التموينيين والتأكد من صرف السلع التموينية للمواطنين والإعلان عن أسعارها وتحت إشراف على حسن مدير عام الرقابة التموينية ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية.

 

الحملة الأولى

تشكلت الحملة الأولى برئاسة عصام السيد وعضوية محمد زكي وإيهاب رجب.

وأسفرت عن ضبط  ٥ محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و٤ محاضر عدم وجود شهادات صحية،  ١٠ محاضر غلق بدون إذن رسمى بدالين تموينيين،٣ محاضر تصرف في سلع تموينية، ٢ محضر عدم إعلان عن مقررات تموينية.

 

الحملة الثانية

وتشكلت الحملة الثانية برئاسة محمد صالح وعضوية محمد راميس وأيمن الحنفى.

وأسفرت عن ضبط  ٢ محضر تجميع زيت تموينى بقيمة إجمالية ٨١٩٠ جنيها، ومحضر تصرف في سلع تموينية بقيمة ٣٠٩٨ جنيها، ومحضر ضبط ٦٠ كرتونة زيت حر لعدم وجود فاتورة دالة على مصدرها،  محضر عدم إعلان عن أسعار المقررات التموينية، ٦ محاضر غلق بدون إذن رسمى بدالين تموينيين، محضر عدم وجود شهادة صحية.

 

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية على استمرار الحملات التموينية لضبط المخالفين.

 

إحباط ترويج ٦ أطنان أرز 

وعلى صعيد آخر، كانت شنت مديرية تموين الدقهلية حملات مكثفة تمكنت من إحباط ترويج ٦ أطنان أرز وملح وتحرير ٨ محاضر أمن دولة طوارئ.

 

وكانت وجهت إدارة تموين دكرنس في محافظة الدقهلية ضربة قوية على كل من تسول له نفسه التلاعب في قوت الشعب والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد وبالاشتراك مع قوة من مباحث التموين تشكلت حملة تموينية.

 

وأسفرت الحملة عن  تحرير محضر رقم 1819 جناح أمن دولة طوارئ دكرنس لسنة  2021 ضد ا ا ع أ صاحب معمل جبنة بناحية الصايغ المحمودية وذلك لمخالفته القانون رقم 453 لسنة 1954 إدارة نشاط بدون ترخيص.

 

وتم التحفظ على عدد ألف كيلو جرام ملح وأخذ عينة منه بمعرفة الإدارة للتحليل كما تم التحفظ على عدد ست أسطوانات غاز منزلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية