رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الدقهلية اليوم: تكريم أسر شهداء الجيش الأبيض..والسيطرة على حريق عزبة الصفيح

اخبار الدقهلية اليوم
اخبار الدقهلية اليوم
Advertisements

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة أبرزها:

الكشف على ١١٥٤ مريضا في قافلة طبية بقرية كفر المحمدية بالدقهلية

نظمت إدارة القوافل بـ صحة الدقهلية قافلة طبية علاجية مجانية استهدفت قرية المحمدية التابعة لمركز ميت غمر ووقعت الكشف علي ١١٥٤ مريضا.

وجه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بقافلة علاجية مجانية لقرية كفر المحمدية مركز ميت غمر خلال يومين، وتم توقيع الكشف الطبي على  1154 مريض خلال اليومين، وضمت القافلة 10 عيادات متخصصة ( 2 باطنة، 2 أطفال، عظام، جلدية، أسنان، جراحة، نسا، تنظيم أسرة ).

 

القبض على مسجل خطر بتهمة ترويع المواطنين في الدقهلية

تمكنت الأجهزة  الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على مسجل خطر اعتاد ترويع المواطنين والقيام بأعمال البلطجة والاتجار في المواد المخدرة بمنطقة عزبة الصفيح بالمنصورة.

وقد قامت الأجهزة الأمنية بحملة، استهدفت العناصر الإجرامية بعزبة الصفيح، حيث تم ضبط "إبراهيم فرج منصور" الشهير بـ "إبراهيم سواده" ٣٨ سنة عاطل، ومسجل شقي خطر، وبحوزته سلاح آلي "بندقية" وذخيرة من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو، و٥ كيلو من الحشيش و١٥ ألفًا من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي ٨٥٠ ألف جنيه.

 

٤ سيارات إطفاء لإخماد حريق عزبة الصفيح بالمنصورة

أخمدت 4 سيارات إطفاء من قوة الدفاع المدني بمحافظة الدقهلية حريق اندلع فى بعض المخلفات الموجودة بعزبة الصفيح بناحية المنصورة.

 وبالفحص تبين اشتعال النيران فى مخلفات داخل الكتلة السكانية مما أدى لحدوث أدخنة كثيفة فى الهواء، وتم السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المناطق المجاورة، وجارى معرفة أسباب الحريق.

 

محافظ الدقهلية: التواصل مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب المواطنين

أكد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية علي التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب والشيوخ) لتحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية الأسبوعي بأعضاء البرلمان" النواب والشيوخ" بالدقهلية.
وتابع محافظ الدقهلية لقاءات النواب مع وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لإنهاء مطالب وإحتياجات المواطنين تنفيذا  لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب والشيوخ) لتحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين بالمحافظات.

 

تكريم أسر شهداء الجيش الأبيض بالدقهلية

نظمت مديرية الشئون الصحية بالدقهلية احتفالية لتكريم أسر شهداء الجيش الأبيض بمحافظة الدقهلية بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ولفيف من القيادات بالمديرية وأسر الشهداء.

 وبدأ الحفل بكلمة وكيل الوزارة حيث قام  بالترحيب بالحضور، مشيدا  بالجهود البطولية التي تبذلها الطواقم الطبية لمواجهة جائحة فيروس كورونا من تقديم كافة الخدمات والرعاية الصحية اللازمة للمصابين داخل مستشفيات العزل الصحي  موجها لهم تحية إجلال وتقدير على دورهم المشرف خلال هذه الازمة مؤكدا على دعم القيادة السياسية للعاملين بالقطاع الطبي.

 

رئيس جامعة المنصورة: حصدنا مراكز متقدمة في جائزة التميز الحكومي ونسعى للمزيد

قال الدكتور اشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة إن الجامعة حصدت مراكز متقدمة في  مسابقة مصر للتميز الحكومي حيث حصدت المركز الأول على الجامعات في مركز التقنية  .

أشار إلى أن الجامعة  حققت المركز الاول للمركز التقنى وافضل موقع لتقديم الخدمات الالكترونية، كما حصلت فرقتين بالجامعة على المراكز الاولى من بين ١٠٠ فرقة متقدمة في المسابقة،  بالاضافة الى ٥ كليات حصلت على مراكز متقدمة من بين ٤٨٠ كلية على مستوى الجامعات المصرية.

 

محافظ الدقهلية: نعمل بروح الفريق لتحقيق مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

قال الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن:"كلنا نعمل بروح الفريق لتحقيق مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم".

 

الدقهلية تكرم الفائزتين بجائزة مصر للتميز الحكومي

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي، والتي حصدتها سيدتين من العاملين بالجهاز الحكومي للدولة بالمحافظة، وذلك لتشجيع التنافسية بين جميع مؤسسات الدولة.

 

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر فى طلخا

تشهد محافظة الدقهلية تكثيف الحملات التموينية ومدى صلاحية المنتجات الغذائية المطروحة في الأسواق حفاظا على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

"صحة الدقهلية" تنفذ خطة وقائية شاملة على المدارس مع بدء الدراسة

أعلنت صحة الدقهلية عن الخطة الوقائية والرقابية الشاملة على المدارس مع  بدء العام الدراسى الجديد 2021 - 2022، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.
وكشف  الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن الإدارة العامة للطب الوقائي بالتعاون مع إدارة السن المدرسى والإدارات المختلفة، وضعت خطة وقائية شاملة لرفع الوعى الصحي والحد من انتشار الأمراض المعدية خاصة فيروس كورونا المستجد والتى قد تحدث بالمنشآت التعليمية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية