رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يتابع الأعمال الجارية لتطوير 3 مجازر رئيسية كمرحلة أولى

جانب من اجتماع محافظ
جانب من اجتماع محافظ الدقهلية
Advertisements

تشهد محافظة الدقهلية أعمالا جارية لتطوير المجازر بنطاق المحافظة داخل 3 مجازر رئيسية كمرحلة أولى  لإزالة كافة المعوقات لسرعة الإنتهاء من توصيل المرافق لمجزر دكرنس.

ومن جانبه، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا لمسئولي المشروعات والطب البيطري وهيئة الطرق وجهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط ورئيس مركز دكرنس.

وتم الاجتماع  بحضور مدير عام مكتب المحافظ، وقد تناول المحافظ خلال الإجتماع استعراض ومناقشة ومتابعة أعمال التطوير الجارية لمشروعات التطوير للمجازر بنطاق المحافظة، والتي تشمل مجزر المنصورة العمومى بميت الكرماء ومجزر دكرنس ومجزر السنبلاوين، وذلك لتقديم الخدمات المتكاملة للجزارين بنطاق المحافظة وحرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

توصيل المرافق لمجزر دكرنس

حيث أكد المحافظ على ضرورة إزالة كافة المعوقات التي تعترض توصيل المرافق لمجزر دكرنس وذلك بالتنسيق والتعاون التام من قبل الوحدة المحلية لمركز دكرنس مع شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي وهيئة الطرق للانتهاء من كافة الأعمال وسرعة دخول هذه المشروعات التنموية والحضارية الخدمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا القطاع الحيوي الذي يتعلق بصحة المواطنين وتوفير اللحوم الآمنة لهم.

جاء ذلك، في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وفي إطار المتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات بالمحافظات.

توعية العاملين بالمجازر

وعلى صعيد آخر، قام فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ بتنفيذ حملة ميدانية لتوعية العاملين بالمجازر بمدينة المنصورة، للحفاظ على شبكات الصرف الصحي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه الحملة بالتوازي مع حملة إلكترونية أطلقتها الشركة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي؛ لتحقيق أقصى انتشار لرسائل الحملة، مع تحقيق أقصى قدر من التباعد الاجتماعي، كأحد الإجراءات الاحترازية للوقاية من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد ركزت الحملة على التوعية بمخاطر إلقاء مخلفات الذبح ببالوعات الصرف الصحي، والذي يؤدي للحدوث انسدادات وطفوحات بشبكات الصرف الصحي، وكذلك التأكيد على ترشيد المياه أثناء عملية الذبح، وبعدها.

وقد تم لصق ملصقات المدون بها رقم الخط الساخن الخاص بالشركة (125)،  لتلقي شكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة، كما تم توزيع الهدايا العينية على المجازر والتي تتضمن رسائل توعوية لترشيد مياه الشرب، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية

IMG-20211019-WA0011
IMG-20211019-WA0011
IMG-20211019-WA0013
IMG-20211019-WA0013
IMG-20211019-WA0012
IMG-20211019-WA0012
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية