رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو عبلة يكشف تفاصيل إصابة صلاح محسن ومدة غيابه

الدكتور أحمد ابو
الدكتور أحمد ابو عبلة طبيب الفريق
Advertisements

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  تفاصيل إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق وبرنامجه التأهيلي. 

وقال أبو عبلة: «الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها صلاح محسن أثبتت إصابته ببداية شرخ إجهادي في مشطية القدم».

وأضاف أبو عبلة أن صلاح محسن سوف يغيب عن المشاركة في التدريبات والمباريات مدة تصل إلى ٣ أسابيع، يعود بعدها للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي. 

وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن بدأ في تنفيذ تدريبات محددة للعلاج الطبيعي في «الجيم» ضمن المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي.

وغاب صلاح محسن عن رحلة الفريق الأخيرة إلى النيجر حيث اشتكى من إصابة في وجه القدم،  قبل أن يجري الفحوصات الطبية اللازمة. 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

وكان الأهلي قد عاد فجر الأحد الماضي من النيجر عقب مواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل الايجابي ١-١ بين الفريقين 

واستانف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

موعد عودة حسين الشحات للمشاركة في المباريات مع الأهلي
يحتاج حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى عشرة أيام حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر وذلك للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة.

وتأكد غياب حسين الشحات عن مباراتي الفريق الأحمر القادمتين أمام الحرس الوطني بطل النيجر فى إياب دور ال32 ببطولة أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل كما سيغيب عن مباراة الإسماعيلي فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يعود حسين الشحات للمشاركة مع الأهلى بداية من مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 31 أكتوبر القادم  وذلك بعد تعافيه من إصابته بشد في العضلة الضامة التى أبعدته عن مواجهة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية