رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلي| الإدارة تخاطب الجبلاية لحضور الجماهير مباراة بطل النيجر بدورى الأبطال

جماهير الأهلى
جماهير الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


حقيقة رحيل حسين الشحات عن الأهلي إلى الدوري السعودي

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن حقيقة الأنباء التى ترددت بشأن وجود عرض من أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد مع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة بالنادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح المصدر أنه لا توجد أى عروض للتعاقد مع اللاعب الدولي صاحب الـ29 عام خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأشار إلى أن الأهلى متمسك باستمرار الشحات داخل القلعة الحمراء وذلك باعتباره أحد الركائز الأساسية في تشكيلة بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر والتى لايمكن الاستغناء عنها بأى حال من الأحوال.

وأكد أن الشحات لديه رغبه هو الآخر فى الاستمرار داخل النادى الأهلى من أجل تحقيق مزيد من البطولات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

 

عودة بانون إلى قيادة دفاع الأهلي أمام بطل النيجر

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعادة بدر بانون مدافع الفريق الأحمر إلى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر القادمة فى إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

ويعود بدر بانون للمشاركة في مباراة الحرس الوطني المقبلة وذلك على حساب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر الذي شارك بصفة أساسية في مباراة الذهاب على حساب المدافع المغربي الذي شارك كبديل فى لقاء الذهاب الذى أقيم يوم السبت الماضي على ملعب الجنرال سيتى كونتشى بالنيجر وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلي يطالب بحضور الجماهير مباراة الإياب أمام الحرس الوطني

 أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابا إلى اتحاد كرة  من أجل السماح بحضور الجماهير، لمواجهة فريق الحرس الوطني النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي عن إرسال إدارة القلعة الحمراء خطابا إلى اتحاد كرة القدم المصري يطلب فيه حضور 15 ألف مشجع للقاء العودة أمام بطل النيجر.

كما طلبت إدارة القلعة الحمراء من اتحاد الكرة التواصل مع الجهات الأمنية  من أجل أخذ كافة الموافقات لحضور الجماهير للقاء خاصة بعد تواجد الجماهير في لقاء الذهاب بالنيجر الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد عودة حسين الشحات للمشاركة في المباريات مع الأهلي

يحتاج حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى عشرة أيام حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر وذلك للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة.

وتأكد غياب حسين الشحات عن مباراتي الفريق الأحمر القادمتين أمام الحرس الوطني بطل النيجر فى إياب دور ال32 ببطولة أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل كما سيغيب عن مباراة الإسماعيلي فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يعود حسين الشحات للمشاركة مع الأهلى بداية من مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 31 أكتوبر القادم  وذلك بعد تعافيه من إصابته بشد في العضلة الضامة التى أبعدته عن مواجهة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلي يستقبل وفد ملتقى مدربي غزة بعد انتهاء فترة المعايشة بقطاع الناشئين

استقبل، اليوم  الثلاثاء، مقر النادي الأهلي بالجزيرة وفدًا من ملتقى مدربي غزة، الذي تواجد في القاهرة على مدار الأيام الماضية لخوض فترة معايشة داخل قطاع الناشئين لكرة القدم بفرع النادي بمدينة نصر، بهدف الاستفادة من خبرات مدربي الأهلي ونقل هذه الخبرات للمدربين الفلسطينيين، مما يؤثر بشكل إيجابي على كرة القدم الفلسطينية.


وكان في استقبال الوفد الفلسطيني الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي والذي حرص على إهداء الوفد قميص النادي وبعض الهدايا التذكارية فيما قام أنور الغلاييني رئيس الوفد بإهداء الدكتور سعد شلبي درع الملتقى التذكاري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية