رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| 60 دقيقة في «الجيم» للاعبين قبل انطلاق التدريبات

مران الاهلى
مران الاهلى
Advertisements

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات في «الجيم» لمدة ساعة قبل انطلاق المران الفني والخططي على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الحرس الوطني، التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من النيجر يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة 48 ساعة.

وخاض الفريق تدريبات في «الجيم» في إجراء حرص الجهاز الفني على إدراجه ضمن البرنامج التدريبي خلال الفترة الأخيرة.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مباراة بطل النيجر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي أقيمت في النيجر مساء السبت الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعى الأهلي لحسم التأهل في مباراة العودة التي ستقام في القاهرة يوم السبت المقبل.

 

الأهلي يطالب بحضور الجماهير مباراة الإياب أمام الحرس الوطني

 أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابا إلى اتحاد كرة  من أجل السماح بحضور الجماهير، لمواجهة فريق الحرس الوطني النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي عن إرسال إدارة القلعة الحمراء خطابا إلى اتحاد كرة القدم المصري يطلب فيه حضور 15 ألف مشجع للقاء العودة أمام بطل النيجر.

كما طلبت إدارة القلعة الحمراء من اتحاد الكرة التواصل مع الجهات الأمنية  من أجل أخذ كافة الموافقات لحضور الجماهير للقاء خاصة بعد تواجد الجماهير في لقاء الذهاب بالنيجر الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد عودة حسين الشحات للمشاركة في المباريات مع الأهلي

يحتاج حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى عشرة أيام حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر وذلك للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة.

وتأكد غياب حسين الشحات عن مباراتي الفريق الأحمر القادمتين أمام الحرس الوطني بطل النيجر فى إياب دور ال32 ببطولة أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل كما سيغيب عن مباراة الإسماعيلي فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يعود حسين الشحات للمشاركة مع الأهلى بداية من مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 31 أكتوبر القادم  وذلك بعد تعافيه من إصابته بشد في العضلة الضامة التى أبعدته عن مواجهة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية