رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسكندرية يسلم مساعدات لـ60 أسرة بقرية أبو صير ببرج العرب

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
Advertisements

تواجد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، وسط أهالي قرية أبوصير ببرج العرب لتسليم 60 أسرة من مستحقي سكن كريم بالقرية مساعدات ومساهمات من المجتمع المدني متمثل في فريق أبواب الخير.

 

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع فى المجتمع المصرى.

وهنأ محافظ الإسكندرية أهالي قرية أبوصير ببرج العرب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، معربًا عن سعادته بتواجده وسط أهالي القرية. واستمع إلى احتياجات ومطالب جميع أهالي قرية أبوصير.

وأكد الشريف أنه في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس فإن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية حريصة علي التواجد بشكل دائم ومستمر وسط أهالينا بالقرى والنجوع للاستماع إليهم وتلبية جميع احتياجاتهم، مشيرًا إلى أن باب المحافظة مفتوح لهم علي مدار ٢٤ ساعة لاستقبالكم والاستماع إليهم.

وقدم المحافظ الشكر إلي المجتمع المدني ورجال الأعمال المشاركين في هذا المعرض الخيري، لافتًا إلى الدور القوي الذي تقوم به في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموية ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين وتحسين مستوى معيشة الأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة برج العرب، وأمل النجار ممثلي فريق أبواب الخير، ومنسقي مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسكندرية.

وفى سياق متصل، استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، ممثلي مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، وذلك على هامش الدورة التدريبية التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع مركز معلومات مجلس الوزراء بعنوان "أهمية أمن المعلومات في ضوء التحول الرقمى الذي تنتهجه الدولة المصرية" وتستمر على مدار يومان بمركز الإسكندرية للتدريب ATC.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والعميد أحمد شوقي ممثل عن مركز معلومات مجلس الوزراء، والدكتور مهندس وليد حجاج خبير أمن المعلومات، والمهندسة إيمان الخولي مدير مركز الإسكندرية للتدريب ATC، والأستاذ أحمد مبروك نائب مدير مركز الإسكندرية للتدريب.

وأوضح المحافظ أن الدورة التدريبية تأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لتعريف العاملين بالمحليات بالمخاطر والتحديات التي تتعرض لها البيانات والمعلومات بمراكز المعلومات المختلفة. وذلك لحماية المعلومات التي يتم تداولها عبر شبكة الإنترنت أو حفظها على الأجهزة الإلكترونية.

وأكد الشريف أن المحافظة حريصة بشكل مستمر على رفع كفاءة العنصر البشري وقدرات العاملين بها وإعداد وتأهيل الكوادر البشرية اللازمة في المجالات المختلفة من خلال تقديم سلسلة من الدورات التدريبية المختلفة والمتخصصة وذلك في ضوء التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية