رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصيف الزمالك سر الإطاحة بمدير الشباب والرياضة في الجيزة

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة
Advertisements

فجر مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، مفاجأة حول سر الإطاحة بأحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة من منصبه، وتعيين عبد الرحمن شلش بدلا منه في الجيزة. 

 

وقرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تغيير أحمد الوكيل في مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وتعيينه في أسيوط، بعد شكوى من أحد المقربين من الوزير من أحمد عبد الوكيل بسبب انتقاله الى مصيف الزمالك بمرسي مطروح، مع أسرته ليفتح وزير الشباب والرياضة تحقيقا في الواقعة.

سر الإطاحة بمدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة

ورفض مسئولو وزارة الشباب والرياضة استمرار أحمد الوكيل في الجيزة بعد سفره إلى مصيف نادي الزمالك مع أسرته، خاصة أن مديرية الشباب والرياضة هي المنوطة بالإشراف على انتخابات نادي الزمالك وسبق وقامت بتعيين اللجنة المؤقتة لادارة النادي الأمر الذي يضع وزارة الشباب والرياضة والمديرية في حرج بعد سفر وكيل الوزارة الى مصيف النادي الأبيض. 

 

وأكد مصدر داخل الوزارة أن أحمد الوكيل عضوا في الجمعية العمومية في نادي الزمالك ويحق له السفر بعد سداد الرسوم المستحقة، إلا أن الأزمة الحقيقية كانت عدم اختياره ضمن القرعة العلنية التي أجرتها إدارة الزمالك لاختيار المصيفين. 

 

من ناحية أخرى تواصل اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة عملها داخل نادي الزمالك من أجل تنقية كشوف العضوية داخل القلعة البيضاء. 

 

وكشف مصدر داخل اللجنة، أنهم يواصلون عملهم داخل نادي الزمالك بشكل يومي وبدأوا في تنقية كشوف العضوية، أملا في الانتهاء منها قبل 31 اكتوبر الحالي من أجل الدعوة للانتخابات. 

 

وأضاف المصدر أن اللجنة اكتشفت بعض الأخطاء في عضويات نادي الزمالك والعديد من الشكاوى بشأن العضويات والتي يتعين حسمها قبل اتخاذ إجراءات الدعوة لعقد الجمعية العمومية للنادي وذلك حتى يتمكن الأعضاء ممن لهم حق الترشح لانتخابات مجلس الإدارة المزمع إجراؤها وحضور الجمعية العمومية للنادي. 

 

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أرسلت خطابا رسميا إلى نادي الزمالك قبل أسبوعين تضمن بطلان إجراءات الدعوة لعقد الجمعية العمومية المقبلة، لانتخاب مجلس إدارة جديدة بسبب أخطاء في العضويات تحتاج إلى تنقيتها، مطالبين بغلق باب الترشح على أن يتم إعلان الموعد الجديد للجمعية العمومية بعد تنقية كشوف العضويات طبقًا للمواعيد المقررة في قانون الرياضة واللائحة. 

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي، أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قررت بطلان الإعلان للجمعية العمومية لنادي الزمالك والذي تم نشره في إحدى الصحف القومية، والذي يتضمن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك تمهيدًا لانتخاب مجلس إدارة جديد. 

 

وبات نادي الزمالك مطالبًا بإعادة إعلان فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة قبل نهاية أكتوبر الجاري، بشرط الانتهاء من تنقية العضويات التي تقترب من 90 ألف عضوية، وفي حالة عدم فتح باب الترشح قبل نهاية أكتوبر الحالي، سيتم تعيين لجنة لإدارة نادي الزمالك والأقرب هو التجديد للجنة الحالية لمدة عام، خاصة أنه من المستحيل الدعوة للانتخابات إلا في الفترة التي نص عليها القانون من 30 يونيو وحتى نهاية أكتوبر. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية