رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مازيراتي تطلق سخة جديدة من سيارات جيبلي سيدان

 سيارات جيبلي سيدان
سيارات جيبلي سيدان
Advertisements

أنتجت شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات، نسخة جديدة من  سيارات جيبلي سيدان وسيارة ليفانتي الرياضية متعددة الاستخدامات أطلق عليها اسم الإصدار الخاص إف تريبوتو، وهي حصرية للأسواق الأمريكية والكندية.

مازيراتي جيبلي إف تريبوتو

تم إنشاء الإصدار الخاص للاحتفال بتاريخ السباقات للعلامة التجارية، ووفق لما نشرته شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات، إن حرف "F" يشير إلى خوان مانويل فانجيو الذي قاد سيارة مازيراتي 250F عندما ظهر صانع السيارات الإيطالي لأول مرة في بطولة العالم الفورمولا 1 في أوائل عام 1954.

 

ألوان إف تريبوتو سبيشيال اديشن تشير لسيارات السباق

مازيراتي جيبلي إف تريبوتو

تتوفر الطرازات الخاصة لـ جيبلي وليفانتي إف تريبوتو بلونين حصريين هما روسو تريبوتو وأزورو تريبوتو. اختارت شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات،  اللون الأحمر حيث كانت معظم سياراتها الشهيرة التي فازت بالسباقات مع درجات متشابهة، بينما يشير اللون اللامع لـ أزورو تريبوتو إلى اللونين الأزرق والأصفر لمودينا.

مازيراتي جيبلي إف ليفانتي

أعطت شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات،  ملاقط جيبلي وليفانتي باللون الأصفر وتطعيمات العجلات الصفراء كمرجع إضافي إلى سيارة فانجيو 250F  ذات اللون الأحمر والأصفر. تم تجهيز الإصدار الخاص لـ جيبلي إف تريبوتو بعجلات تيتانو مقاس 21 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع، في حين أن الإصدار الخاص ليفانتي إف تريبوتو مزود بعجلات أنتيو قياس 21 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع. كما تم طلاء شارات ترايدنت على ألواح الربع الخلفي بنفس لون الهيكل.

مازيراتي جيبلي إف ليفانتي

تستمر  الألوان  شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات، الفريدة المستوحاة من فانجيو في مقصورة الطرازين حيث تكمل الخياطة المتباينة باللونين الأحمر والأصفر جلد بينو فيوري الأسود بشكل مثالي.

مازيراتي جيبلي وليفانتي إف تريبوتو

تبدأ أسعار استعرضت  شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات، جيبلي إف تريبوتو من 101،390 دولارًا، بينما يتوفر ليفانتي إف تريبوتو من 106،590 دولارًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية