رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أهلي ٢٠٠٦" يفوز على غزل المحلة ٥ - ١ في بطولة الجمهورية

اهلى2006 أمام غزل
اهلى2006 أمام غزل المحلة
Advertisements

 


 فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦  على مضيفه غزل المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، بالمحلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

تشكيل الأهلى فى المباراة

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: فتحي مصطفى.

الدفاع: حسام عادل - مازن أحمد - أمير علاء - عبد الله طاهر.

الوسط: يوسف إسلام - إبراهيم عادل - هشام مصطفى - عمر معوض - عمار وليد.

الهجوم: يوسف السيد.
وفي الشوط الثاني شارك محمد رضا بدلًا من إبراهيم عادل، وعبد الرحمن النحاس بدلًا من عمار وليد، ومحمد أحمد سعد بدلًا من يوسف السيد.

 

 

اهداف الأهلى فى المباراة

افتتح المحلة التسجيل أولًا في الدقيقة ١٧، ثم جاءت خماسية الأهلي عن طريق عمر معوض (هدفان)، وإبراهيم عادل وعمار وليد وعبد الرحمن النحاس بهدف واحد لكل منهم، في الدقائق ٤١ و٤٢ و٤٣، و٨٧ و٨٨ من عمر المباراة، ليفوز الأهلي بخماسية مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد «أهلي ٢٠٠٦» إلى ٦ نقاط، بعدما فاز في لقاء الجولة الأولى على حساب الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز اليوم على المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، مسجلًا ٨ أهداف، مقابل هدفين في مرماه.

الجهاز الفني للفريق الأهلى 2006

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك


أهلي ٢٠٠٧» يفوز على غزل المحلة بسداسية نظيفة في بطولة الجمهورية

 في سياق آخر حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧  فوزًا كبيرًا على مضيفه غزل المحلة، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، بالمحلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يس محمد.

الدفاع: محمد السيد - كريم عيد - زياد وائل - كريم عمرو.

الوسط: محمد رأفت - عمر فتحي - حازم عاشور - عصام أحمد - أحمد الشيخ.

الهجوم: محمد عبد الفتاح تاحا.
وفي الشوط الثاني شارك مصطفى بهجت بدلًا من محمد عبد الفتاح، ومحمد عاطف بدلًا من كريم عمرو، وزيدان ناجح بدلًا من زياد وائل.

وجاءت سداسية الأهلي عن طريق عصام أحمد (هدفان)، ومحمد عبد الفتاح تاحا، وأحمد الشيخ، ومحمد عاطف، ومصطفى بهجت بهدف واحد لكل منهم.

بهذه النتيجة رفع الأهلي مواليد ٢٠٠٧ رصيده إلى ٦ نقاط، من الفوز في مباراتين متتاليتين، على حساب الشرقية للدخان بسبعة أهداف دون رد، واليوم على غزل المحلة بستة أهداف دون رد، مسجلًا بذلك ١٣ هدفًا، ولم تستقبل شباكه أي هدف.

ومن المقرر أن يلعب فريق مواليد ٢٠٠٧ لقاء الجولة الثالثة أمام إنبي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، يوم الجمعة المقبل.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٧ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وسعيد صبحي مدربًا مساعدًا، ومحمود عبد الله مدربًا لحراس المرمى، وصابر سنادة إداري الفريق، وحسن عبد المطلب طبيب الفريق، ومحمد نحلة مخطط الأحمال والإعداد البدني، وناجح أبو زهرة أخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية