رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تمديد وقف إنتاج شيفروليه بولت حتى نهاية أكتوبر

تمديد وقف إنتاج شيفروليه
تمديد وقف إنتاج شيفروليه بولت حتى نهاية أكتوبر
Advertisements

 قررت شركة جنرال موتورز المتخصصة فى صناعة السيارات، وقف إنتاج سيارة شيفرولية بولت لأسبوعين جديدين ليبقى التوقف مستمرا حتى نهاية أكتوبر الجاري، مؤكدة  أنها تركز على إصلاحات الاستدعاء بدلًا من السيارات الجديدة.

 وتوقف إنتاج سيارات شيفروليه بولت الكهربائية منذ 23 أغسطس الماضي، بعد اكتشاف عيب في التصنيع يمكن أن يؤدي إلى حرائق في البطارية أثناء شحن السيارة.

واختارت شركة صناعة السيارات إيقاف الإنتاج مؤقتًا أثناء بحثها عن مصدر المشكلة حتى تضمن عدم تأثر المركبات الجديدة بالمشكلة.

GM تعطى الأولوية لاستبدال البطاريات وليس إصلاحها

في سبتمبر الماضي، أعلنت جنرال موتورز أنه بالتعاون مع مورد البطاريات،  LG Chem، اكتشفت أساس المشكلة، ستستأنف تصنيع البطاريات الآن.

و ذكرت وكالة “رويتر”  العالمية أن جنرال موتورز تعطي الأولوية لاستبدال البطاريات على المركبات التي تأثرت بعملية الاستدعاء.

140000 سيارة بولت يشملها الاستدعاء

وعلى الرغم من مشاركة أكثر من 140.000 سيارة من طراز شفروليه بولت EV وEUV في عملية الاسترداد، إلا أن LG Chem قالت مؤخرًا إن البعض قد لا يحتاج إلى استبدال البطارية بالكامل. 

وأثناء عملها من خلال عملية الاسترجاع، وقد وعدت جنرال موتورز بتطوير برنامج سيمكن العديد من مستخدمي Bolt من استخدام المزيد من بطاريتهم أكثر مما نصحت به شركة صناعة السيارات سابقً. 

وقالت جنرال موتورز امس الأول: إنه من المتوقع أن تبلغ تكلفة الاستدعاء ملياري دولار ستدفع LG Chem معظمها كجزء من اتفاق بين الشركتين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية